في إجتماع استثنائي ترأسه هيثم .. انتقالي خورمڪسر بالعاصمة عدن يقر عدد من الإجراءات الإدارية والتنظيمية بقيادة المديرية

في إجتماع استثنائي ترأسه هيثم .. انتقالي خورمڪسر بالعاصمة عدن يقر عدد من الإجراءات الإدارية والتنظيمية بقيادة المديرية.
 
الغد الجنوبي 


 


ترأس المهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، أمس الإثنين، اجتماعاً استثنائياً هاماً لقيادة انتقالي خورمكسر .

وناقش الاجتماع الذي حضره الاستاذ مازن البغدادي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، عدد من المواضيع و والملفات الهامة المتعلقة بسير عمل القيادة المحلية .

كما استعرض المجتمعون ابرز الانشطة والبرامج التي تضمنتها خطط عمل القيادة خلال الفترة القادمة وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت خططها السابقة. 

من جانبه اشاد المهندس هيثم  بعمل قيادة انتقالي خومكسر خلال الفترة الماضية ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الاداء بصورة افضل.

واكد هيثم على اهمية العمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على ماحققه أبناء الجنوب من إنجازات واضحة وملموسة في طريق مشروعهم التحرري الواحد ، متعهدا بالعمل على تذليل اي صعوبات او عراقيل تعترض سير عمل ونشاط القيادة المحلية وتقديم الدعم اللازم للنهوض بمستوى العمل بصورة افضل خلال المرحلة القادمة.

هذا واقر الاجتماع عدد من الإجراءات التنظيمية والإدارية بالاضافة الى بعض التوصيات والمقترحات التي تم تداولها على طاولة الاجتماع والتي ستسهم في تعزيز العمل بفاعلية اكبر

كتابة تعليق