الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عدد من منظمات المجتمع المدني في عدن وابين والضالع تزور القائد شلال شايع*



 *عدد من منظمات المجتمع المدني في عدن وابين والضالع تزور القائد شلال شايع*


نظمت عصر اليوم الخميس عدد من منظمات المجتمع المدني في محافظة عدن وابين والضالع زيارة للقائد شلال شايع الى  منزلة في مديرية التواهي.

ورافقهم عدد من المسولين 

والشخصيات الاجتماعية واثناء وصولهم الى منزل القائد شلال شايع كان في استقبالهم القائد اللواءركن شلال شايع ومدير مكتبة عبدالدايم واركان عملياته النقيب يوسف الوبح وعدد اخر من مرافقيه.

واثناء اللقاء تحدث الاستاذ مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الاتسانية عن غرض الزيارة الزياره التى تعبر عن الوفاء للقائد شلال شايع ثم قدم المؤسسات المشاركه في الزياره وهي جمعية البركة النسوية من محافظة ابين وشبكة ذو الهمم عدن ومؤسسة البرنس مديرية خورمكسر وجمعية عدينة الخيرية والقرى والمجاوره مديرية الحصين الضالع ثم مبادرة شموع عدن مديرية دار سعد عدن ومبادرة صلاح الدين مديرية البريقاء ومبادرة محبة عطاء من مديرية المعلا عدن

ثم بعد ذالك تحدث القائد شلال شايع الذي رحب بالحاضرين جمعيا كلا بصفته واسمه شاكرا لهم على زياتهم هذه التي اعتبرها وسام شرف من اخوة له يمثلون المجتمع المدني وموكدا لهم وقوفه الى جانب منظمات المحتمع المدني في نشر السلام وتحقيق الامن والاستقرار في كافة المحافظات والعمل على تنفيذ اتفاق الرياض ودعم حكومة المناصفة لاجل القيام بواجبها ومسؤلياتها في تخفيف المعناه على المواطنين وبالذات في المحافظات المحرره.

ثم استمع على بعض الملاحظات التى قدمتها رئيسة مبادرة شموع عدن ورئيسة شبكة ذو الهم الاستاذه الرميصا يعقوب والاستاذه تهاني الصراري .ورئيسة محبة وعطاء.


وختم القاء بكلمة للاستاذ الدكتور ايمن محمد ناصروكيل وزارة الاعلام  شكر فيها القائد ابو شايع على اتاحته هذه الفرصة للمنظمات المجتمع المدني في هذه الزياره للاطمئنان على صحة ابوشايع  بعد عودته من الخارج ومعبرين عن ادناتهم للحادث الارهابي الذي تعرض له مطار عدن الدولي اثنا وصول الطايره التى كانت تقل الحكومه والقائد شلال شايع وراح ضحية ذالك الحادث الارهابي عدد كبير من القتلى والجرحاء المستقبلين للقائد شلال .


حضر اللقاء

الشيخ المناضل محسن علي الحوشبي 

والاستاذ الوكيل ايمن محمد ناصر .

والاستاذ مساعد الحريري رئيس موسسة البرنس 

والاستاذ الدكتور محمدعمر البكري 

والاستاذ رشاد عبدالله سعيد مديرفرع مؤسسة البرنس بالتواهي 

والاستاذ فخري الحريري مدير معهد الارتقاء.والاستاذ عبدالله الازرقي منسق العلاقات العامه مؤسسة البرنس 

والاستاذ مساعد راشد ناجي رئيس جمعية عدينة والقرى المجاوره 

والاستاذه الرميصاء يعقوب رئيسة شبكة ذو الهمم.

والاستاذه الهام الشيبة رئيسة وفد جمعية البركة النسوية ابين

والاستاذه اميره محمد حزام المعمري رئيسة وفد مبادرة شموع عدن.

والاستاذه صفاء طه رئيسة وفد مبادرة صلاح الدين

والاستاذه زهرة رئيسة وفد محبة وعطاء

والاستاذه تهاني الصراري رئيسة جمعية شباب عدن.

والاستاذه ام ايمن شخصية اجتماعية 

والاعلامي فضل الحميدي 

وعدد اخر من الاعلامين والمسولين في السلك العسكري والمدني 



مكتب اعلام المؤسسة 

الخميس 28يناير 2021م

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي