Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

منتخب الضالع المدرسي يستعد للمشاركة في تجمع عدن، والجعدي يناشد الجهات المعنية بالدعم.

منتخب الضالع المدرسي يستعد للمشاركة في تجمع عدن، والجعدي يناشد الجهات المعنية بالدعم. الغد الجنوبي يستعد منتخب الضالع المدرسي لخوض غمار مناف...

منتخب الضالع المدرسي يستعد للمشاركة في تجمع عدن، والجعدي يناشد الجهات المعنية بالدعم.

الغد الجنوبي

يستعد منتخب الضالع المدرسي لخوض غمار منافسات بطولة كأس الرئيس لكرة القدم للمدارس الثانوية، التي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم،وسط حالة من الغياب التام للسلطات المحلية عن الدعم والمؤازرة.

وفي تصريح صحفي أفاد مدير إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع الأستاذ علي محسن الجعدي أن المنتخب المدرسي تم تجميعه لخوض التدريبات الاستعدادية في ظل ظروف صعبة تكتنف سير التحضيرات ووسط غياب كل أوجه الدعم من قبل الجهات المسؤولة بالمحافظة.

ويبذل مدير إدارة الأنشطة المدرسية الأستاذ علي الجعدي جهوداً كبيرة من أجل الإعداد والتحضير للمشاركة  بامكانيات ذاتية شحيحة  وبدون اي دعم يذكر من اي جهة حيث  يتحمل عبء  الإعداد والتجهيز لتمثيل المحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى. 

وطالب الجعدي من وزارة التربية والتعليم و قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة وكل الجهات ذات العلاقة بالوقوف الي جانب الفريق ودعمهم  ومساندتهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي  للفريق الكروي والقائمين عليه من أجل  انجاح المشاركة وتمثيل الضالع في البطولة على أكمل وجه.


ليست هناك تعليقات