Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تدشين حملة شاحنات نواف الخير والعطاء للنازحين بعدن

تدشين حملة شاحنات نواف الخير والعطاء للنازحين  بعدن  عدن / نبيل الجنيد  تصوير / طلال قاسم  دشن مدير الوحدة التنفيذية بعدن عبده مهذب بمعية مس...

تدشين حملة شاحنات نواف الخير والعطاء للنازحين  بعدن 

عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / طلال قاسم 

دشن مدير الوحدة التنفيذية بعدن عبده مهذب بمعية مستشار محافظ عدن لخدمات المديريات " رمزي بجنف "اليوم السلة الغذائية لعدد 1000 أسرة نازحة  في إطار حملة شاحنات نواف الخير والعطاء من أهل الكويت والخليج  لإخوانهم في اليمن . 

وثمن مدير الوحدة التنفيذية عبده مهذب ومستشار محافظ عدن ، رمزي بجنف مواقف الأشقاء بدولة الكويت تجاه الشعب اليمني بمختلف المجالات التنموية  والخدمية .. مؤكدين  أن المساعدات الغذائية ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ضروف صعبة بسبب الحرب وغلاء المعيشة التي تواجهها بلادنا بشكل عام .

 وأوضح منسق جمعية النور الخيرية منفذ المشروع ان توزيع السلة الغذائية المقدمة من دولة الكويت الشقيق  تحت شعار شاحنات نواف الخير والعطاء ستشمل أكثر من 1000 أسرة نازحة بمحافظة عدن عبر جمعية السلام  للأعمال الإنسانية . 
وقال باسم كل أبناء اليمن بالشكر الجزيل لدولة الكويت والخليج على ما يقدموه من  أعمال عظيمة تجاه الشعب اليمني الذي يعاني ويلات الحرب .

ليست هناك تعليقات