Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اشتباكات تعز.. انفلات يصنعه الإخوان

اشتباكات تعز.. انفلات يصنعه الإخوان الجمعة 15 يناير 2021 21:39:00 تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية إفساح المجال أمام تردي الأوضاع الأمنية...

اشتباكات تعز.. انفلات يصنعه الإخوان

الجمعة 15 يناير 2021 21:39:00

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية إفساح المجال أمام تردي الأوضاع الأمنية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، عملًا على تعزيز قبضتها على هذه المناطق.

ففي أحدث حلقات هذا الإرهاب المعيشي، سقط قتيل وخمسة مصابين في نزاع مسلح اليوم الخميس، بسائلة حوبان قدس في مديرية المواسط بمحافظة تعز، الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية.

وعلم "المشهد العربي" من مصادر محلية أنّ الاشتباكات اندلعت بسبب خلاف على قطعة أرض بين أسرتين من عزلة الجبال.

وقالت المصادر إنَّ القتيل يُدعى محمود، مشيرة إلى أن هناك مصابين اثنين في حالة خطرة من بين خمسة جرحى، أسعفوا إلى مستشفى خليفة.

هذا الاقتتال يُضاف إلى سلسلة طويلة من الفوضى الأمنية الغاشمة التي تصنعها المليشيات الإخوانية الإرهابية، من أجل تعزيز قبضتها على المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وباتت محافظة تعز مسرحًا لحلقات من التصارع والاقتتال، تتكرر على مدار الوقت، وهو يُعبّر عن سياسة متعمّدة يُطبّقها حزب الإصلاح من أجل تعزيز نفوذه على الأرض.

فوضى تعز المصنوعة إخوانيًّا ترتكبها عناصر هذه المليشيات بشكل مباشر أو من خلال عصابات تنتشر على الأرض وتتمادى في جرائمها الغادرة، وهي تمارس إجرامها بتنسيق مباشر مع حزب الإصلاح.

ليست هناك تعليقات