الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ حضرموت يشهد توقيع اتفاقيتين لتنظيم عمل المحاجر بالمكلا وغيل باوزير

محافظ حضرموت يشهد توقيع اتفاقيتين لتنظيم عمل المحاجر بالمكلا وغيل باوزير

الجمعة 22 فبراير 2019 04:58:16
تحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الواء فرج سالمين الحسني ، وقعت اتفاقيتين حول آلية عمل المحاجر والكسارات والمناجم ، بمديريتي المكلا وغيل باوزير.
ووقعها كلا من مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية فرع حضرموت المهندس صلاح بابحير ومدير مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ناصر القرزي ومدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل ومدير عام مديرية مكتب المهندس صالح العوبثاني.
وفاعلين وفاعلين ونسخها في الطباعة ، وقيمة الطباعة ، وقيمة الطباعة ، ونسخ المستندات ، ونسخها في الطباعة ، وقيمة البيئة المحيطة بالمراد ؛ رسوم الإدارة المحلية بما في ذلك ضريبة النقل الخاصة بهم ، وإلزام المستثمرين بشبكة تنمية المجتمع المحلي المادة رقم 72 من قانون المناجم والمحاجر رقم 22 لسنة 2010 م ، وتوثيق عقود في مجال المحاجر والكسارات من قبل مكتب وزارة الشؤون والعمل وألزامهم المتطلبات الاجتماعية ، إضافة إلى مناقشة حيثيات ومتطلبات صرف تراخيص للمحامل والكسارات والمناجم.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي