Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدكتور باراس يجب عمل وقفه صارمة وتسونامي في وزارة الإسكان هناك فساد ما بعده فساد

الدكتور باراس يجب عمل وقفه صارمة وتسونامي في وزارة الإسكان هناك فساد ما بعده فساد الغد الجنوبي / خاص  كشف مدير عام مديرية دار سعد  الدكتور ا...

الدكتور باراس يجب عمل وقفه صارمة وتسونامي في وزارة الإسكان هناك فساد ما بعده فساد
الغد الجنوبي / خاص 

كشف مدير عام مديرية دار سعد  الدكتور احمد عقيل باراس عن مكان الفساد في قضايا الأراضي والذي احدث بلبلة ومشاكل كبيرة في العاصمة عدن.

وقال باراس في تغريدات بصفحتة الرسميه على منصة تويتر : " عقود رسميه من الإسكان تصرف للناس بضم الشوارع للمتنفذين وقد تحدثنا في هذا الموضوع سابقا " .
واستشهد باراس قائلا " احد الأشخاص اكد لنا بانه يوجد لديه عقد رسمي من الإسكان وأنا قلت له بالحرف الواحد أنت أو غيرك قام بالبناء في الشوارع العامة أو الممتلكات العامة سيتم هدمه وفق النظام والقانون.

ووجه مأمور دار سعد رسالة قال فيها :" للبعض الذي حاولوا الدخول في واسطه إيقاف حملة ازالة العشوائيات عليكم الالتزام بصمت وإذا كان يوجد بكم الخير وتريدون للعاصمة عدن ان تستعيد انفاسها كنتم وقفتم معنا أو اضعف الإيمان التزمتم الصمت".

وكشف الدكتور احمد عقيل عن فساد مهول في الإسكان قائلا " الشيء الأهم لابد ان تكون هناك وقفه صارمة وتسونامي ، في وزارة الإسكان فساد ما بعده فساد هناك أشياء تدور تشيب الرأس نحن لدينا توجيهات صريحة وقوية من الأخ المحافظ أحمد حامد لملس أولوياتنا هي محاربة الفساد بكل اشكاله وإذا كان منبع الفساد يأتي من مكان بحجم الإسكان كيف سيتم التعامل مع الباسطين والمتنفذين الذي لديهم عقود رسمية صرفت لهم وهي بالأساس عشوائية ،ومن هنا ومن واجبي ومن مسؤوليتي الذي كلفني بها الأخ المحافظ ..


ليست هناك تعليقات