الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هيئة مستشفى الرازي العام أبين تقدم رسالة شكر وأمتنان لشركة السعدي التجارية.

 هيئة مستشفى الرازي العام أبين تقدم رسالة شكر وأمتنان لشركة السعدي التجارية.


الغد الجنوبي 



رسالة شكر وإمتنان تحمل أسمى معاني التقدير والعرفان تتقدم بها هيئة مستشفى الرازي العام أبين متمثلة بالمدير الدكتور حسين عبدالباري السقاف عرفاناً على المبادرة الداعمة والتي ساهمت بها شركة السعدي التجارية تضمنت بعدد من الأسِرة والتي وصل عددها إلى ثلاثين سريراً مزودة بنظام كهربائي للرفع بأوضاع تتناسب مع مرضى الأنعاش والعناية المركزة ولمرضى العمليات الجراحية الكبرى.



ومن هذه المبادرة التي ساهمت بها شركة السعدي التجارية متمثلة بمديرها العام الأستاذ عبدالمجيد سعيد محسن السعدي ومن هنا يأمل مدير مستشفى الرازي العام أن تكون هذة المبادرة إنطلاقة لتكوين بداية الشراكة المجتمعية مع القطاع الصحي في محافظة أبين لما لهذة الشراكة من منافع من شأنها أن ترتقي بالوضع الصحي وتحسن الخدمات الطبية ناهيك مما سينعكس بدوره على أبناء المجتمع.



وأختتم الدكتور حسين عبدالباري السقاف رسالته بتكرار الشكر والتقدير نيابةً عنهُ وعن كافة موظفي القطاع الصحي والأداري للمستشفى إلى الأستاذ جمال عبدالناصر سعيد محسن السعدي نائب مدير العام لشركة السعدي الذي قام بدوره بتسليم عدد 30سرير لهيئة مستشفى الرازي العام .


من/إيهاب المرقشي

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي