الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بشرى سارة لأسر شهداء قوات المجلس الانتقالي

 بشرى سارة لأسر شهداء قوات المجلس الانتقالي



عدن / المركز الإعلامي / خاص:


أعلن العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية صرف مكرمة لأسر الشهداء من قوات الدعم والإسناد والاحزمة الامنية ، وألوية الصاعقة وذلك بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي.


وأكد الوالي في تصريح عبر المركز الإعلامي للدعم والإسناد : ان مبلغ المكرمة 100 ألف ريال لكل أُسرة وسيبدأ صرفها من يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2020م عبر صرافين مالية الدعم والإسناد .


داعياً أسر الشهداء والوكلاء احضار الأوراق والبطائق الثبوتية لاتمام عملية التسليم.


وخلال تصريحه عبر القائد "الوالي" عن شكره للرئيس اللواء عيدروس الزبيدي على هذه اللفته الإنسانية لأسر الشهداء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها جراء تأخر صرف المرتبات ،مثمنا جهود عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي "عبدالرحمن شيخ" في متابعة أوضاع أسر الشهداء وأهتمامه البالغ أيضا في متابعة المكرمة مع رئيس المجلس الانتقالي.


إلى ذلك طمئن الوالي الجنود المرابطين في كل المواقع بقرب صرف الرواتب مثنيا على صبرهم وتحملهم الأوضاع الاقتصادية الصعب، مؤكدا ان القيادة تبذل جهود لصرف رواتبهم خلال الأيام القادمة أن شاء الله .


المركز الإعلامي

قوات الدعم والإسناد

القوات المسلحة الجنوبية

عدن الأثنين 22 فبراير 2021م

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي