الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بقيادة العميدان "القبة" و "أبو علي" .. أمنية الضالع تتسلم مهام الأمن بالمحافظة (تفاصيل+صورة)

 بقيادة العميدان "القبة" و "أبو علي" .. أمنية الضالع تتسلم مهام الأمن بالمحافظة (تفاصيل+صورة)




الضالع / محمد مقبل أبو شادي


أصدر محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح  أمس الإثنين قرارا جديدا قضت مادته الأولى بتشكيل لجنة أمنية تتكون من كلا من : قائد الحزام الأمني العقيد أحمد القبة رئيسا، و قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن "أبو علي" نائبا، و عضوية كلا من : العميد عبدالعزيز مسعد علي، و النقيب رأفت علي خالد، و شاذلي عبدالله حسن البرهمي.


و قضت المادة الثانية من القرار بتولي اللجنة الأمنية جميع المهام الأمنية بالمحافظة، كما قضت المادة الثالثة من القرار العمل به منذ تاريخ صدوره.


و يأتي هذا القرار من قبل محافظ الضالع بعد تفويض شعبي مسبق من قبل الجماهير بالضالع لقائد الحزام الأمني العميد القبة، في تولي الملف الأمني.


و تبذل قيادة اللجنة الأمنية بالمحافظة المفوضة شعبيا و المكلفة رسميا، جهود كبيرة في حفظ الأمن و الإستقرار بالضالع، و محاربة العناصر الخارجة عن القانون، في ظل جهود و مساعي جبارة لقيادة اللجنة ممثلة بالعقيد أحمد قائد القبة، و العميد عمار علي محسن أبو علي، و باقي أعضاء اللجنة.


#معركه_صمود_الجبال

#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع


(الثلاثاء/ 9 شباط 2021 للميلاد)

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي