Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرياض: مليشيات الحوثي تنشر مشروع إيران التدميري

  الرياض: مليشيات الحوثي تنشر مشروع إيران التدميري الجمعة 12 فبراير 2021 10:35:59 قالت صحيفة (الرياض) إن النزاع في المنطقة يعد صراعًا على ال...

 

الرياض: مليشيات الحوثي تنشر مشروع إيران التدميري

الجمعة 12 فبراير 2021 10:35:59

قالت صحيفة (الرياض) إن النزاع في المنطقة يعد صراعًا على النفوذ، أو مواجهة بين مشروعات ومصالح سياسية متباينة، يحمل قراءة خاطئة للوضع الإقليمي.

وأشارت في افتتاحيتها اليوم الجمعة تحت عنوان (صراع الماضي والمستقبل) إلى أن ما يجري بكل وضوح هو مواجهة بين الاستقرار والفوضى، بين مفهوم الدولة، ومنطق الميليشيا، بين بناء الإنسان، وسياسة تدمير الدول والشعوب، ومن هذا المنظور تتضح معالم المواجهة بين المملكة من جهة وإيران وأذرعها الإرهابية من جهة أخرى.

وأوضحت أن اعتداءات أول من أمس الأربعاء، تحمل هذه المعادلة الإقليمية على نحو صريح، حيث كانت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران تواصل اعتداءاتها واستهداف منشآت مدنية، بينما كان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعلن عن مشروع مستقبلي جديد يحمل النماء والازدهار للمملكة.

وأضافت أن إيران تبرز كمصدر للفوضى والخراب حيثما حلت، ناشرة فكرها التدميري في المنطقة والعالم، ولا يحتاج لإدراك أثرها الجهنمي إلا إلقاء نظرة على خريطة الوجود الإيراني في المنطقة لمعرفة حجم الدمار الذي يصنعه مشروعها إقليميًا

ليست هناك تعليقات