الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قيادة العمليات المشتركة في محور الضالع تلتقي بمدير مكتب الصليب الأحمر الدولي

 قيادة العمليات المشتركة في محور الضالع تلتقي بمدير مكتب الصليب الأحمر الدولي 


شبكة صوت الضالع / مهيب الجحافي


التقى صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021 م قيادة العمليات المشتركة في محافظة الضالع ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة, ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج, وعددا من ضباط ونواب العمليات, بمدير مكتب الصليب الأحمر الدولي في عدن الأخ سعيد المغربي.


وخلال اللقاء رحب العميد عبدالله مهدي سعيد بمدير مكتب الصليب الأحمر في العاصمة عدن الأخ سعيد المغربي, شاكرا لهم تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية وغيرها من المشاريع للمحافظة, التي تعيش في ضل وضع صعب واستثنائي نتيجة الحرب الدائرة على حدودها.


كما تم في اللقاء مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالجانب الصحي والخدمي, وكذا تقديم الدعم لمركز العزل الصحي والنظر في أكمال تجهيز مستشفى حكوله العام. وإضافة الى ذلك توفير المتطلبات الناقصه في مستشفى النصر.


من جانبه أكد مدير مكتب الصليب الأحمر في العاصمة عدن الأخ سعيد المغربي, على تقديم الدعم لمركز العزل الصحي, ومواصلة تجهيز مستشفى حكولة العام, ورفد مستشفى النصر بالمتطلبات الناقصة. 


هذا وقد قدم شكره وإمتنانه لقيادة العمليات المشتركة في المحور ممثلة بالعميد عبدالله مهدي, ونائبه العميد حسن لعرج, على ما قاموا به لتذليل الصعوبات وتسهيل إداء المنظمة في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية والصحية بالمحافظة.



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي