الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الصليب الأحمر يناقش كيفية تسيلم مركز العزل لمستشفى الجمهورية عدن بعد انتهى فترة العقد الموقع بينهما

 الصليب الأحمر يناقش كيفية تسيلم مركز العزل لمستشفى الجمهورية عدن بعد انتهى فترة العقد الموقع بينهما

اخبار وتقارير



الغد الجنوبي

/عدن/خاص
استقبل أ.د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن,اليوم وفد من منظمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي لمناقشة آلية تسليم مركز العزل لإدارة المستشفى لانتهاء العقد المبرم فيما بينهما.

وذكر الشبحي مناقب وتدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المستشفى وفي اعمالهم الجبارة في جميع المحافظات و الذي اسهمت في تقديم خدمات طبية نوعية للمرضى . 

وأكد القائم بالأعمال بانه سوف يتم اطلاع رئيس الهيئة على نقاط الاجتماع حتى ياخذ بتعليماته وموافقته حول عملية استلام المركز والتوقيع على المهام والتعهدات المستقبلية بين الطرفين .

وطالب الشبحي إلى أن الأولوية بالعمل في المركز لطاقم وموظفي المستشفى لتشجيعهم في مواصلة العمل كونهم قدموا اعمالا يشكروا عليها وتحملوا الكثير وقت الشدائد وهم من ويستحق التحفيز لما قدموه، حيث طالب المنظمة بالمساندة بالمستلزمات والادوية لمجابهة الحميات. 

من جانبه أعرب وفد منظمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي عن شكره وامتنانه وذلك لتجاوب وتفهم إدارة المستشفى لنوعية المشاريع المقدمة منهم, وتذليل الصعاب لا نشاءها حتى يستفاد منها المواطنين في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

وأكد منسق اللجنة الدولية للصليب الأحمر على أنه سيتم تسليم مركز العزل التابع للصليب الواقع في حرم وسور مستشفى الجمهورية لانتهاء فترة العقد المبرمة بين المستشفى ووزارة الصحة واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأشار الوفد بأن آخر يوم للعمل في مركز العزل هو تاريخ 28 فبراير من العام الجاري حسب العقد الموقع بين إدارة المستشفى ووزارة الصحة والصليب الأحمر الدولي مع استمرار تقديم الحوافز والدعم اللوجستي للفترة الحالية من قبل الصليب الأحمر الدولي.

ونوه الوفد الى انه سيتم تقليل عدد الطاقم المحلي الى النصف وذلك بسبب تناقص الحالات الوافدة إلى المركز. 

وأضاف الوفد إلى ان الطاقم الاجنبي سيغادر المركز لعدم وجود الحالات، وابدوا استعدادهم للعودة اذا ازدادت الحالات وتفشي الوباء من جديد.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي