Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الخُبجي ولملس يطّلعان على سير العمل في هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية*

قام الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة ا...





قام الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، محافظ العاصمة عدن، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى مقر هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية.

وخلال الزيارة، التي رافقهما فيها اللواء محسن عسكر مستشار رئيس المجلس للشؤون العسكرية والأمنية، واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، استمع الخُبجي ولملس من اللواء صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة، وضباط الهيئة، إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في الهيئة والخطط المستقبلية لتطوير العمل المؤسسي ورفع الكفاءة لدى وحدات وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وبدوره نقل الدكتور الخُبجي لرئيس الهيئة وضباط وأفراد الهيئة، تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيين، متمنياً لهم المزيد من النجاحات العملية في مهامهم الخاصة.

هذا وأشاد الخُبجي ولملس بما لمسوه من تطوير وإدارة في ما تقدمه الهيئة من أعمال لخدمة وتنظيم آليات العمل، وتوحيد الجهود وتنسيقها بين مختلف وحدات الجيش والأمن الجنوبيين.

ليست هناك تعليقات