الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مشروع بوابة عتق الجنوبية بـ 180 مليوناً يثير الغضب في شبوة

مشروع بوابة عتق الجنوبية بـ 180 مليوناً يثير الغضب في شبوة

مشروع بوابة عتق الجنوبية بـ 180 مليوناً يثير الغضب في شبوة

انتاب الغضب أهالي محافظة شبوة؛ بعد إعلان سلطات الإخوان بالمحافظة عن إطلاق مشروع البوابة، أحد المشاريع الشكلية والتي وصلت تكلفته إلى 180 مليون ريال.

وحصلت «الجريدة بوست» على صور يتداولها المواطنون من أبناء شبوة للبوابة وكتبوا عليها العبارات المنددة بالهدر المالي الكبير وطالبوا بالإستفادة بالمبالغ الضخمة في مشاريع تعود بالنفع للمواطنين في المحافظة.

وبين المواطنون أن مبلغ 180 مليون كفيلة بإصلاح الكهرباء التي تعاني منها المحافظة وتدخل لأسابيع في ظلام دامس، أو إصلاح قنوات الصرف الصحي التي أغرقت الشوارع وأزكمت الأنوف ونشرت الأمراض والاوبئة.

كما أشاروا إلى تدهور الوضع الصحي في عتق وبقية المديريات وكذلك الجانب التعليمي حيث ماتزال معظم المناطق يتعلم فيها الطلاب تحت الأشجار ويفتقرون إلى أبسط مقومات التعليم.

موضحين أنه لا فائدة من هدر هذا المبلغ الضخم لمجرد منظر جمالي على أطراف المدينة، خاصة مع وجود أولويات أخرى تستحق إنفاق هذا المبلغ عليها



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي