الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات الحزام الأمني تقيم عرضاً عسكرياً لوحدات مكافحة الإرهاب بأبين


أبين / المركز الإعلامي / خاص:

اقامت قوات الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس عرضاً عسكرياً مهيب لوحدات مكافحة الإرهاب .

واستعرضت وحدات من الحزام الأمني ( قوات مكافحة الإرهاب) قوتها  لتعبر مدى جاهزيتها لأي مهام أمنية توكل إليها .

وفي العرض العسكري القى العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع كلمة توعد فيها بالثأر لدماء شهداء ابطال الحزام والمواطنين الذين ارتقوا في عمليات جبانة لعناصر الإرهاب في المناطق الوسطى امام مرأى ومسمع من نقاط الشرعية التي باتت تتستر على تحركات تلك العناصر الاجرامية .

وأشار السيد ان هذا العرض التنشيطي استعدادا لبدء تطهير مناطق أبين من العناصر الإرهابية، وهذه رسالة لمن يسلك طريق تلك الجماعات المارقة ان قوات الحزام ستصلهم الى قعر ديارهم، كما انها رسالة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بان قوات الحزام حاضرة وعلى اهب الاستعداد القتالي للقضاء على جميع خلايا الإرهاب بمحافظة أبين.

وأضاف: من هنا من الميدان نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بوجود هذه القوات التي كان لدولة الإمارات العربية المتحدة الفضل  الكبير بعد الله في إنشاء وتدريب ودعم الحزام الأمني بأبين وفي كافة محافظات الجنوب، والمحاربة معنا جنبا إلى جنب ضد القاعدة وداعش كنا اننا نناشدهم ان يلتفتوا الينا ويتلمسوا أوضاع هذه القوات بااعتبارها الدرع الحصين للجنوب حيث تقف ضد عن الإرهاب عناصر الشر خاصة ان الايام القليلة الماضية شهدت عودة خلايا الإرهاب لارتكاب اعمال عدوانية ضد شعبنا وجنودنا ووطنا.

وفي كلمة أيضا لقائد قوات النخبة الشبوانية المقدم "محمد سالم البوحر" اثناء حضوره العرض عاهد القوات المسلحة الجنوبية المتواجدة على امتداد الأرض الجنوبية المضي قدما على درب الشهداء وتطهير باقي الأراضي من مليشيا الإرهاب والإخوان لينعم الجنوب بسلام دائم.

لافتا بان القادم سيكشف مفاجئة لتلك القوى الغادرة والماكرة والاعداد لمعركة كسر العظم جاري ولن يتوقف الا بتطهير كافة التراب الجنوبي.

حضر العرض العقيد عبدالرحمن الشنيني نائب قائد حزام ابين والتدخل السريع وعدد من قادة وضباط ألوية مكافحة الإرهاب والحزام الأمني بابين.

#المركز_الاعلامي
#قوات_الدعم_والاسناد
#القوات_المسلخة_الجنوبية  
 الخميس25مارس2021ر










عن الكاتب

عبدالرب العقيلي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي