الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القائد "علي القريضي": يشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية والأمن في رسم طريق الحرية

القائد "علي القريضي": يشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية والأمن في رسم طريق الحرية

لحج / محمد مرشد عقابي:

قال قائد قوات الطوارئ الجنوبية المقدم "علي القريضي" إن عملية تحرير الجنوب تمضي نحو تحقيق تطلعات الشعب بإستعادة كامل التراب واقتلاع جذور الخيانة والعمالة ومخلفات المستعمر اليمني والتصدي لمليشيات التمرد والإرهاب".

وأكد القريضي أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن ومعهم رجال المقاومة الشرفاء وكل الأحرار سيظلون عند حسن ظن ابناء الشعب والقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرمز "عيدروس الزبيدي" رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، ومتمسكون بالعهد والوعد يذودون عن حياض هذا الوطن الغالي ويحرسون حدوده ويحمون مكتسباته وثوابته وهويته حتى تحقيق كامل الأهداف السامية مهما كانت التضحيات.

وأشاد "القريضي" ببطولات القوات المسلحة الجنوبية والأمن والمقاومة الذين يرسمون معاني العزة والكرامة والفداء ويسطرون أروع ملاحم الفداء والتضحية التي لن تضيع هدراً وستبقى خالدة ومحفورة في أذهان ووجدان الأجيال المتعاقبة، معبراً عن الفخر والإعتزاز بالإلتفاف الوطني الواسع حول المعركة المصيرية التي يخوضها شعب الجنوب من مختلف الفئات والانتماءات والتي تعكس مستوى الوعي والإدارك والإجماع الشعبي الكبير من المهرة الى المندب ومن أقصى الوطن الى اقصاه على مواجهة المخططات والمشاريع التأمرية وأدواتها والتمسك بقيم ومبادئ الحرية والإستقلال.

وقال قائد قوات الطوارئ الجنوبية: "نطمئن شعبنا الجنوبي الثائر العظيم بأننا قادرون على تجاوز التحديات والعوائق، وأن الأبطال الميامين المرابطين في كل الميادين يتمتعون بمعنويات وكفاءة قتالية عالية وسيفشلون مخططات العدو وسيكسرون هجماته اليائسة مهما كان حجمها".

وثمن القائد "القريضي" جهود ومواقف الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة الدفاع العربي المشترك للتصدي للمشروع الإيراني الذي يسعى لتحويل المنطقة الى ساحة ومنطلق لتهديد الجوار ومنصة لإطلاق الصواريخ والطائرات والإعتداءات الإجرامية التي تستهدف المنشآت والمصالح العالمية وخطوط الملاحة البحرية الدولية.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي