الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محمد عساج مدير التربية لمديرية الازارق يكتب اسمه في مدارس الازارق بماء من الذهب .

محمد عساج مدير التربية لمديرية الازارق يكتب اسمه في مدارس الازارق بماء من الذهب .

🔴 الغد الجنوبي خاص .

نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير التربية والتعليم بمديرية الازارق “الاستاذ محمد عساج.  ” على جهوده وسعيه واهتمامه وحرصه ومتابعته لما وجدناه من دعم لا محدود في توفير كافة الإمكانيات المتاحة وتسخيرها في خدمة المدارس بالازارق وحماده ومنسوبيها كافة.
 عساج ياتي للازارق بما لا ياتي به  المدراء من قبله .
 عساج  بعد مساعي حثيثه بتوفيرا بعض الخدمات في مجال التربيه من وزارة التربيه والتعليم الا انه لا حياة لمن تنادي من قبل الوزاره في ضل غياب الدول وتدهور المستوى التعليمي في اليمن ولكن عساج لم يقف مكتوف الايدي بل سعى لايجاد بديل واتجه نحو المنظمات لتوفير البديل لتشجيع التعليم واليوم عساج يجني مساعيه ويوفر بعض الاحتياجات الاساسيه لمدارس الازارق وسيظل عساج نجم ساطع في تلك المديرية المنكوبه ساعيا في تطوير التعليم..

ونحن بدورنا  “ ادارة مدرسة صلاح الدين الايوبي ” نتقدم بخالص الشكر والعرفان   “لمدير التربية والتعليم بمديرية الازارق “الاستاذ محمد عساج ” لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر، و ألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة التعليم بمديرية الازارق . 

ادارة مدرسة صلاح الدين الايوبي .

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي