Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلدون الحوشبي" : دم الشهيد يسري ورفاقه ستصنع الإنتصار وتضحياتهم ستتذكرها الأجيال بفخر وأعتزاز

"خلدون الحوشبي" : دم الشهيد يسري ورفاقه ستصنع الإنتصار وتضحياتهم ستتذكرها الأجيال بفخر وأعتزاز لحج / محمد مرشد عقابي: أكد الإعلامي...

"خلدون الحوشبي" : دم الشهيد يسري ورفاقه ستصنع الإنتصار وتضحياتهم ستتذكرها الأجيال بفخر وأعتزاز

لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد الإعلامي العسكري "خلدون بادي الحوشبي"، إن دم قائد قوات اللواء العاشر صاعقة الشهيد العميد "يسري عبيد حازم الحوشبي"، ورفاق دربه من الرجال الميامين الذين أرتوى بها تراب الجنوب هي من ستصنع الإنتصار على المليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية وغيرها من القوى الغازية.

وقال متحدث اللواء العاشر صاعقة أن تضحيات اولئك الأبطال العظماء التي قدموها ستتذكرها الأجيال بفخر وأعتزاز لعقود متعاقبة من الزمن، وأضاف قائلاً : نؤكد للعالم قاطبة أننا سنمضي قدماً في خيار التحرر والإستقلال وأن دماء الشهداء لن تزيدنا إلا أصراراً وقوة وصلابة على مواصلة السير في درب النضال والتضحية بكل الميادين العسكرية والسياسية والإقتصادية ولن ننثني أبداً عن هذا الخيار حتى يتحقق النصر المؤزر والكامل غير المنقوص بإذن الله.

وأشاد "إبن بادي" بمناقب الشهيد العميد "يسري الحوشبي" وكل شهداء الجنوب الأبرار، الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والثورة والحفاظ على المكتسبات الوطنية والنضالية الجنوبية حتى أستشهدوا وسقطوا شامخين في ميادين العزة والكرامة والبطولة والشرف مقبلين غير مدبرين وهم يتصدون بكل شجاعة وإستبسال لغدر وعنجهية تلك العصابات والمليشيات الباغية والإجرامية.

ليست هناك تعليقات