الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المجلس_الانتقالي_الجنوبي هو الصخرة التي تحطمت امامها مؤامرات كل الاعداء ويعتبر سفينة النجاة التي ترسوا بنا نحو بر الأمان والهدف المنشود .

#المجلس_الانتقالي_الجنوبي هو الصخرة التي تحطمت امامها مؤامرات كل الاعداء ويعتبر سفينة النجاة التي ترسوا بنا نحو بر الأمان والهدف المنشود .

وليعي كل ابناء الجنوب وحتى اللذين يقفون بصف الاعداء أن الشمال بكل اطيافهم وأحزابهم وكياناتهم فجميعهم متفقون على الجنوب انه غنيمه واحتلاله مقدس عندهم ويحاولون ان يسقطون المجلس الانتقالي الجنوبي بكل الوسائل والطرق وإذا اسقطوا المجلس الانتقالي اسقطونا جميعا وهذا هدفهم ..

فقد حاولوا عسكريا اسقاط المجلس الانتقالي وفشلوا وحاولوا سياسيا وفشلوا  ..

وهذة المعادله التي يراهنون عليها وهي اسقاط المجلس الانتقالي الجنوبي وإذا نجحوا بذلك انتصروا  وهذا يعني لهم سقوطنا جميعاً في الجنوب ..

فالوقوف في صف المجلس الانتقالي الجنوبي يعد اليوم احد الركائز الوطنيه المهمه التي نصل بها جميعا الى بر الأمان .. 

والتفريط بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم وكن العدا له .. يعني الوقوف بصف العدو ولاشيء غير ذلك...

فمهما عصفت بنا الظروف في هذة المرحلة التي نقترب من الوصول الى شاطئ النجاة ومهما وتكالب علينا الأعداء ومارسوا فينا سياسة التجويع وقطعوا الرواتب والخدمات وزادوا بتعذيبنا لتركيعنا وتفننوا بذلك  .. لن نتخلى عن المجلس الانتقالي الجنوبي .

ومهما قصر المجلس الانتقالي الجنوبي في هذة المرحلة تجاه معيشتنا وترك السياسه تنهش فينا ... ايضا لن نتخلى عن المجلس الانتقالي الجنوبي ..

فسيظل وسيبقى المجلس الانتقالي الجنوبي طوق النجاة لنا جميعا.. وسيظل الصخرة الصماء التي تتحطم على اركانها دسائس وموأمرات الأعداء ..

 وبقيام وإعلان المجلس الانتقالي الجنوبي تشكل الحامل السياسي للقضية الجنوبية بقيادة الرئيس القائد #عيدروس_الزُبيدي الذي يمضي قدماً في هدفه لاستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة بحدودها المتعارف دولياً ما قبل عام 1990م .
وعلى العالم اجمع أن يعرف اليوم أنه لا سلام إلا بمراعاة مطالب وتطلعات شعب الجنوب لكونه صاحب الحق في تقرير مصيره الذي يرتضيه لذاته.

وليعرف الجميع أن #السلام_مرهون_باستقلال_الجنوب

الجلسة لم ترفع بعد ...

#جمال_المحرابي



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي