الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أساليب الاحتلال البربري الغاشم* وما خلفة الحرب ، وطرق التصدي له يطلب منا التعاون وتكاتف ، والاعتماد على النفس أفضل من الإنتظار .

أساليب الاحتلال البربري الغاشم* وما خلفة الحرب ، وطرق التصدي له يطلب منا التعاون وتكاتف ، والاعتماد على النفس أفضل من الإنتظار .  

🔷 في ضل الواقع المتردي داخل المحافظات الجنوبية والحرب الشعواء من الترهيب والتدمير  الممنهج.
للبنية التحتية من ذو  صيف عام  94 م  وحتى يومنا هذا فزادت معانات شعب  الجنوب في السبع السنوات  الأخيرة  أكثر بكثير  ممٱقبلها.   
إن المشكلة والصراع الناتج عن سياسة التدمير والخراب والدمار ونهب وسلب وتحويل(  شعب الجنوب إلى شعب بلا أرض) فما هي إلى دليل وأضح العنجهيه الإحتلال اليمني البغيض .

🔷  أساليب الاحتلال البربري الغاشم . 
أحد ابرز المشاكل الذي انتهجه قوى الشر والظلام والخراب الممثلة بالإحتلال اليمني قامت  بضرب الجبهة الجنوبية وعلى رأسها التعليم ،اذا اردة هدم مجتمع ، عليك بهدم التعليم وتهميشه ، لا تجعل المعلم قيمة امام تلاميذة ، اجعل الطلاب يحتقرون المعلم .
🔷 ان  اجهاض التعليم أثر بالجنوب  على الجانب السياسي والاقتصادي، 
حيث سعى إلى خصخصة القطاع العام والمنشآت العامة الحكومية بدولة الجنوبية انذاك ، حيث سعت قوى الشر والظلام قوى النهب والسلب والقتل (الاحتلال اليمني البغيض ) إلى خصخصة 136 مصنع و 26 معمل . 
♦ كما عمل الاحتلال على تكريس مشروع التجهيل والتجويع لشعب الجنوب حتى يتمكن من  تركيع هذا الشعب حتى يصبح ،  شعب لا حي ولا ميت ( يتحرك عبر الريموت كنترول من صنعاء) بعد أن سيطر على كل شيء وتحويلها إلى عاصمة الغدر والخيانة والعمالة عاصمة الاحتلال  صنعاء ولن يبقى إلى الهواء فقط ، ولو كان بمقدورهم لفعلوا ذلك . 

🔷 إذ أرادة القيادة الجنوبية العمل بجد وإخلاص وعلى رأسها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الموقرة اتباع استراتيجية الحزم لمواجهة المشاريع التدميرية  والتصدي لها ونذكر  لكم بعض منها . 


1 -- ايقاف العبث في البناء العشوائي  والسطو على الأرضي ، ووقف  العناصر التي تستغل نفوذها بالدولة المزودة بالاطقم  المسلحة . 

2--محاربة الفساد المنتشر  وتجار المخدرات  الذي تسارع يوم بعد يوم في الانتشار الخطر .

3--الاهتمام في الجانب التعليمي لكونه أساس بنا الاوطان .
4--تضافر الجهود لمكافحة المشروع ٱلتدميري ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب .

5--تفعيل دور لجان الرقابة والمحاسبة  من الاعلى إلى  ٱلادناء .
6--اعادة ترتيب البيت الجنوبي والتلاحم  وتعزيز مشروع التصالح والتسامح  .
7- تفعيل  القوانين الرادعة  والعادلة وبسط على مدخرات الجنوب  والمحاسبة   لم ينتهك القانون ويستغل منصبه للمصلحة الشخصية . 
8--كشف الحقيقة  لشعب مهما كانت  مرارتها  .

9--الحفاض على ما تبقى  من المدمر حتى  نصحح من أخطأ الماضي .
10--الخطر  أن نبقاء على الانتظار بوعود التحالف  الذي لن يأتي بالاستقلال  بطبق من ذهب .  
11--ان اعتمدنا على دول التحالف  سوف تفكك جمعنا وتنتهي قضيتنا .  
(كيف ننتظر من التحالف الخير و رواتب مواقفه اتت عبر شركت العذاب والقمة المصبوغ بٱلعار  شركت إنماء  بينما 
والموٱليين لقوات  الشر/عية تستلم  بدون بصمة ) .


عمر مشبع .

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي