الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات الدعم والإسناد* _يكذب خبر منع نائب وزير النفط من دخول مصافي عدن_


*قوات الدعم والإسناد* 
 _يكذب خبر منع نائب وزير النفط من دخول مصافي عدن_ 
كذب مصدر مسؤول في قوات الدعم والإسناد الخبر المنشور على موقع صحيفة عدن الغد والمعنون بـ" منع نائب وزير النفط من دخول مصافي عدن".

مشيرا الى أن الخبر لا أساس له من الصحة, ويعتبر خبر كاذب ومفبرك يندرج ضمن الحملات الإعلامية التي تستهدف دور قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني في ضبط الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

ولفت المصدر بأن صحفا صفراء وإقلام مأجورة دأبت خلال الفترات الماضية إلى نشر أخبار كاذبة تستهدف القوات الجنوبية خدمة لأحزاب سياسية محلية واجندات خارجية تكن العداء للجنوب أرضا وانسانا،موضحا أن قوات الحزام الأمني لا تتدخل بشؤون مصافي عدن والمؤسسات الحكومية الأخرى ،وانما يقتصر دورها على التأمين والحماية من اي اعتداءات قد تطالها .

وحذر المصدر وسائل الاعلام من نقل وتداول اخبار كاذبة واشاعات مقرضة تشوش على الرأي العام, مؤكدا ان ذلك مسؤولية ويجب المصداقية والتحري حولها والتأكد من أي خبر كان من المركز الإعلامي


 

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي