Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير أمن العاصمة عدن يلتقي مديري أقسام الشرط ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

عدن - خاص   التقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم برؤساء اقسام الشرط ومسؤولي البحث الجنائي وعدد من مندوبي الفنا...




عدن - خاص 

 التقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم برؤساء اقسام الشرط ومسؤولي البحث الجنائي وعدد من مندوبي الفنادق والمستشفيات بالعاصمة عدن وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي تهم أمن واستقرار العاصمة عدن.

وفي اللقاء حث مدير أمن العاصمة عدن مديري أقسام الشرط على تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني ورفع درجة اليقظة الأمنية وضرورة تحسين العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

وشدد مدير الأمن على ضبط عمل الحضور والغياب في الاقسام وجميع الإدارات وعدم التساهل والتسويف في قضايا المواطنين واحالتها الى الجهات المختصة أولاً بأول.. وعدم قبول أي وساطات للإفراج عن أي محتجزين أو موقفين قبل ثبوت براءتهم مهما كانت الوساطات.. وكذا وعدم ضبط أي شخص الا بتوجيهات رسمية من الجهات المختصة ومنع التفريغات والانتداب باستثناء القضاء والنيابات.

وطالب اللواء الشعيبي الجميع برفع الجاهزية الأمنية والاستعداد للتعامل مع اي تحديات أمنية محتملة ومضاعفة الجهود لتحقيق أقصى درجة من الأمن والسكينة للعاصمة عدن ورفع تقارير للحالة الامنية بشكل دقيق ودوري.
وشدد على المعنيين من شعبة الفنادق سرعة التحرك مع البحث الجنائي لتفعيل أدائهم ورفع المعلومات للمستشفيات وجميع المنشآت الحيوية بشكل يومي حسب التوقيت المتفق عليه.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبوبكر جبر ومديري أقسام الشرط ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن وعدد من مساعدي مدير الأمن ومدير مكتبه.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس 18 مارس 2021م

ليست هناك تعليقات