الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

معين عبدالملك "ذهبنا للرياض ونحن نحمل معاناة شعبنا ولن نعود لعدن الا بإنفراجة دائمة لكل الازمات"

معين عبدالملك "ذهبنا للرياض ونحن نحمل معاناة شعبنا ولن نعود لعدن الا بإنفراجة دائمة لكل الازمات"
 

 


 

افادت مصادر مطلعة مقربة من رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ان زيارة رئيس الوزراء ووزير المالية المملكة العربية السعودية ستكون لها نتائج ايجابية وكبيرة في حلحلة عديد من الازمات وستساهم تحسين الجوانب الخدميةو انعاش الوضع الاقتصادي.. 

 

 

ولفتت المصادر الى ان النتائج المنتظرة من لقاء رئيس الوزراء مع الجانب السعودي ستشمل عدد من الملفات اهمها تجديد منحة الوقود ودعم خزينة الدولة بوديعة مالية لدعم السلع الاساسية واعادة التوازن للعملة المحلية التي فقدت قيمتها الشرائية وكذا تأمين مرتبات الجيش والامن بحيث تنظم مرتباتهم بصورة شهرية اضافة الى اقرار جدولة مزمنة لكافة المرتبات المتأخرة للعامين الاخيرين. 

 

كما اوضحت المصادر الى ان زيارة رئيس الوزراء تأتي لتعجيل وتحريك الوعود التي تعهدت بها قيادة المملكة السعودية عقب اعلان تشكيل حكومة المناصفة التي تمت تحت رعايتها واشرافها ضمن اتفاقية الرياض ..

 

 

واوضحت المصادر ان رئيس الوزراء تعهد بان زبارته هذه ستكون بمثابة ايذان بأنتهاء حقبة المعاناة والازمات على الشعب اليمني وبدء مرحلة جديدة من التعافي الحقيقي للبلاد، مضيفة ان رئيس الوزراء اخذ التزام على نفسه بان لا يعود الى عدن الا وقد سبقته باخرة وقود الكهرباء بالوصول الى العاصمة المؤقتة عدن وان الاوان قد آن للاشقاء في مملكة العزم والحزم بمد يد العون للحكومة الجديدة ومساعدتها في الانتصار لقضايا الشعب وكذا التصدي للمليشيات السلالية الحوثية ذراع ايران الدميري في اليمن.. 

 

 

هذا ولفتت المصادر ان مدة الزيارة قد تستغرق اسبوع واحد كونها ستكرس لمناقشة قضايا اخرى من بينها تحريك اتفاق الرياض واستكمال باقي بنوده السياسية والاقتصادية والعسكرية والامنية..



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي