Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادات بمسيمير لحج تتفقد سير العمل بمشروع رصف الشارع العام بعاصمة المديرية

قيادات بمسيمير لحج تتفقد سير العمل بمشروع رصف الشارع العام بعاصمة المديرية لحج / محمد مرشد عقابي: ترجمة للجهود التي تبذلها قيادتي السلطة الم...

قيادات بمسيمير لحج تتفقد سير العمل بمشروع رصف الشارع العام بعاصمة المديرية

لحج / محمد مرشد عقابي:

ترجمة للجهود التي تبذلها قيادتي السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي الجنوبي من أجل تحسين الخدمات والنهوض بواقع المديرية من كافة الجوانب، قام صباح اليوم الأحد 2021/3/14م الأخوين عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمسيمير محافظة لحج واحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية بزيارة تفقدية لمواقع العمل بمشروع رصف الشارع العام والذي يجري تنفيذه بتمويل من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن.

وثمن الأخوين الحوشبي والحيمدي خلال الزيارة مختلف أوجه الدعم المقدم والمشاريع التنموية والخدمية التي نفذها الصندوق الإجتماعي بالمديرية خلال الفترة الماضية، مؤكدين بان تلك المشاريع التي نفذت تعد من أفضل التدخلات لتطابقها مع الدراسات والمقايسس والتصاميم والمواصفات الفنية والهندسية.

واعرب الحوشبي والحيمدي عن شكرهما الخالص للصندوق الإجتماعي للتنمية على كل الجهود التي يبذلها في سبيل الرقي بالواقع الخدمي وانجاز المشاريع التي تهم المواطنين، داعين الى زيادة الدعم وتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية لكون المسيمير تعد من أكثر المديريات كثافة سكانية وأشدها إحتياجاً لمثل هذه التدخلات والمشاريع الإغاثية والإنسانية.

وأكد الأخوين الحوشبي والحيمدي الإستعداد التام للتعاون وتذليل الصعاب لإنجاح تدخلات الهيئات والمؤسسات والمنظمات الإنسانية التي تريد العمل وانجاز المشاريع الخدمية لأبناء المديرية.

ليست هناك تعليقات