الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عمليات الابتزاز الإخوانية.. إجرام يحاكي ما يرتكبه الحوثيون

عمليات الابتزاز الإخوانية.. إجرام يحاكي ما يرتكبه الحوثيون

السبت 27 مارس 2021 02:00:00

على غرار المليشيات الحوثية، تتمادى المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية في فرض الابتزاز بغية تكوين ثروات ضخمة، بما يكشف الوجه المشبوه لهذا الفصيل.

ففي جريمة جديدة، أغلقت عناصر مليشيات الشرعية الإخوانية في محافظة تعز، خمسة مواقع لشركة الاتصالات (MTN) في منطقتي صبر والجهة الشرقية.

"المشهد العربي" علم من مصادر محلية أنّ عناصر المليشيات الإخوانية الإرهابية تطالب الشركة بنصف مليون ريال شهريًا لتمكينها من فتح تلك المواقع وتشغيلها.

وتفرض قيادات مليشيات الشرعية الإخوانية، جبايات غير قانونية على الشركات والمؤسسات وحتى المحال التجارية للسماح بتسيير أعمالها.

تمادي المليشيات الإخوانية في ارتكاب جرائم ابتزاز ضد السكان أمرٌ يفضح الوجه الخبيث لنظام الشرعية الذي يمكن القول إنّه يضم مجموعة من المرتزقة الذين لا يشغلهم إلا تكوين الثروات الضخمة.

وهناك الكثير من الجرائم التي ارتكبتها العناصر الإخوانية التابعة لنظام الشرعية، يظل القاسم المشترك فيما بينها هو العمل على تكوين ثروات ضخمة للغاية، في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات إنسانية مروّعة.

وعلى وجه التحديد، فإنّ محافظة تعز أصبحت مسرحًا لإرهاب إخواني تتسع حلقاته، فالمليشيات الإرهابية التابعة لنظام الشرعية تستغل قبضتها على الأرض، وتتمادى في جرائم النهب والسطو فضلا عن مساعي عناصرها الخبيثة نحو التمدد على الأرض.

الإجرام واسع النطاق الذي تتم ممارسته على الأرض يمكن القول إنّه يبرهن على أنّ نظام الشرعية يضم بين صفوفه مجموعة من تجار الحرب ومرتزقتها، الذين يستغلون حالة الحرب الراهنة في التمادي في الجرائم التي تحقق لهم مصالح شخصية خبيثة.


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي