الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الدائرة الإعلامية تعقد اجتماعها الدوري الثاني مع إدارات الإعلام في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ومديرياتها


الدائرة الإعلامية تعقد اجتماعها الدوري الثاني مع إدارات الإعلام في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن 
ومديرياتها


2021-03-14 14:49:07الغد الجنوبي  / خاص
عقدت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري الثاني للعام 2021م مع الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن ومديرياتها.

وتحدث المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن عن أهمية التنسيق بين الإعلام في انتقالي العاصمة والدائرة الإعلامية في الأمانة، معبرا عن سعادته بهذا اللقاء لتقريب الأفكار ووجهات النظر وكذلك لمتابعة الأداء والاطلاع المباشر على الصعوبات والتحديات وكيفية تجاوزها وتقديم المساعدة بحسب الامكانيات المتاحة.

وشدد هيثم على أن الإعلام غير مركزي، وغير مرتبط بأشخاص وإنما برسالة اعلامية رسمية موحدة تخدم الأهداف والخطط الإعلامية المطروحة، مؤكداً على ضرورة إقامة دورات تدريبية بالتنسيق مع الدائرة الإعلامية لتأهيل ورفع مستوى العمل الإعلامي في العاصمة عدن.

وألقى الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة في اللقاء أكد فيها على متابعة أحوال الإعلام في المديريات، والوقوف على واقع الحال فيها، مشيراً إلى أنه تم رفع تقرير  مرفق بعدد من المقترحات بهذا الخصوص.

وشدد الحو على ضرورة التكامل في العمل بين اعلام انتقالي العاصمة عدن والدائرة الاعلامية في الأمانة العامة، ومؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب العمل بكل قوة وإرادة وثقة، للارتقاء بالعمل الإعلامي لتحقيق الأهداف التي تخدم قضية الجنوب.

وكان خالد شوبة مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، قد تحدث في الاجتماع على ضرورة الالتزام التنظيمي والمهني في العمل الإعلامي، مشددا على أهمية التنسيق والتكامل الإعلامي لما من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة والظهور بالشكل اللائق والمشرف إعلاميا وفق السياسات المطروحة. 

واستعرض الاجتماع التقرير المُقدم من الدائرة الإعلامية بعد نزولاتها الميدانية لتفقد احوال الاعلام في مديريات العاصمة عدن خلال شهر يناير فبراير وماتضمنه من ملاحظات متعلقة بالتوصيات المقترحة لدعم الإدارات في انتقالي العاصمة والمديريات. 

كما ناقش الاجتماع التحضيرات الإعلامية لكيفية تغطية الأحداث والفعاليات القادمة، وماهية الترتيبات المطلوبة من الإعلاميين والالتزامات التي عليهم تنفيذها للقيام بمهامهم بالشكل المطلوب. 

وأكد الاجتماع على إقامة دورات تدريبية لتأهيل طاقم  إعلام انتقالي العاصمة عدن، كما خرج اللقاء بعدد من التوصيات التي تهدف لتعزيز العمل الإعلامي ورفع مستوى أداء الإعلام وطواقمه، والتأكيد على التنسيق المتواصل بين الدائرة الإعلامية وطواقم الإعلام في انتقالي العاصمة.
 

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي