الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ما يُمضي يوماً في حياةُ الشعب الجنوبي إلا و تعكر صفوه من قبل البرجوازية الأخوانية ،

ما يُمضي يوماً في حياةُ  الشعب الجنوبي  إلا و تعكر   صفوه من قبل البرجوازية الأخوانية ،
يتبع الإخوان المسلمون في اليمن سياسة متعددة الأوجه، فهم عنوان  الغدر والخيانة و كل وسائل التعذيب يستخدمونها ضد الجنوبيين .
«الغاية تبرر الوسيلة».. نظرية «ميكافيللى» التى دشنها فى كتابه «الأمير»، بنى عليها جماعة الإخوان الإرهابية نهجهم، وأصبحت جوهر دستورهم، يطبقونها عمليا، وينكرونها علنيا، وتتيح للجماعة وضع غاية ومصلحة الجماعة فوق كل الغايات، وتبرر اللجوء إلى أى وسيلة عملية متاحة تحقق الغرض والهدف، دون اعتبارات دينية أو أخلاقية بما فى ذلك العنف والقتل والتخريب والتدمير والخيانة والتآمر..!!
جماعة الإخوان المسلمين باليمن 
تأتي بعناصر مأجورة  في عروقهم يجري حقد على الجنوب أنساناً وارضاً وفي ضمٱئرهم  الكسب ولو باعوا شرفهم . 
حديث جماعة الإخوان  عن الوحلة (الوحدة )بعد أن بٱعوا شرفهم بسوق الطلح ، وكرامتهم في سوق الملح .
لو نظرنا إلى  أحمد  بن مبارك وزير داخلية حكومة الغفلة ماء نتائج زيارة الذي قام بها إلى الدوحة ستجدون نفس السيناريو القديم  حين باع هادي للحوثي واليوم يبيع الدبلوماسية إلى قطر  ولن نستبعد أن يبيع لتركيا وإيران  الشعب الشمالي  والجنوبي ويدمر ما بقي من هياكل المدمر  اصلا. 
ولم يكتفِ الإخوان المسلمون بذلك؛ بل إنهم عمدوا إلى مهاجمة التحالف العربي في اليمن، فقد وفَّرت تركيا ملاذًا آمنًا للجماعة، نظرًا لتحوُّل أنقرة في السنوات الأخيرة إلى مقر إقليمي للتنظيمات المرتبطة بالإخوان المسلمين في المنطقة.
هاهيٱ سماء الجنوب 
كل ما صفت غيمة واشتدت رعودهٱ وبريقها  ولا يوجد الغيث  (المطر )فيها  السماء تمطر حمم نارية  وتحرق الأرض   
التحالف  يركع تحت أقدام  الإخوان ويخضع للقصص البطولية الوهمية  الذي بها ضاعة صنعاء وبقية محافظات  العربية اليمنية وما تبقى إلى بضع كيلو مترات من مأرب   
وبعدها تعلن طهران الانتصار الساحق على تحالف العرب .


✍️عمر مشبع

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي