الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إدارة تنمية المرأة : تدشن عام التمكين للمرأة بعدن

إدارة تنمية المرأة : تدشن عام التمكين للمرأة  بعدن 
 
عدن / نبيل الجنيد 
 
برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس دشنت  الإدارة العامة لتنمية المرأة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم  عام التمكين للمرأة العدنية ، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة  في ال8  و ال21 من مارس من كل عام  . 

وخلال اللقاء الذي عقد بقاعة المستثمر بديوان عام المحافظة  ، القى وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ، كلمة هنئ من خلالها المرأة بمناسبة   ال٨ من مارس الذي اعطاء للمرأة  مكانة متميزة بكل دول العالم  ..  مؤكدا حرص  قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس ،  تمكين المرأة العدنية و مساهمتها في الادارة  والبناء ، لما لها من دور بارز في العديد من  المراحل التاريخية والوطنية  التي شهدتها عدن منذ وقت مبكر وحتى اللحظة .. متمنيا أن يخرج اللقاء بتوصيات توحد النشاط النسوي بالمحافظة  للوصول إلى الحقوق المكفولة قانونيا  .  

من جهتها أكدت مديرة عام إدارة تنمية المرأة بعدن "  اشتياق محمد سعد عبدالله " أن الهدف من اللقاء الذي عقد برعاية محافظ عدن وبمشاركة فاعلة  لقيادات نسوية بارزة ، مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة ، وتدشين عام التمكين للمرأة العدنية ، بصورة عملية لما من شأنه للانتصار لكافة الحقوق  والمشاركة في الحياة المستقبلية  .. وقالت إن إدارة تنمية المرأة ستعمل بكل جهد  لتنال المرأة العدنية حقها  السياسي و الإقتصادي والاجتماعي ، وان لا يقتصر دورها للمشاركة في الاحتفال  والمناسبات  العامة  . . مثمنة مواقف وجهود  قيادة السلطة المحلية الهادفة لتعزيز و حشد الطاقات لإعادة المكانة الطبيعية لمدينة عدن التي عرفته منذ وقت مبكر .  

هذا و أثري اللقاء الذي عقد بقاعة المستثمر بديوان عام المحافظة  بنقاش مستفيض من القيادات النسائية أكدنا من خلاله على دور المرأة وتمكينها للمشاركة الفاعلة بمختلف المجالات العامة .

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي