الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الخُبجي يجدد دعم الانتقالي لموقف نادي القضاة الجنوبي الرافض لقرارات التعيين المخالفة للقانون

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الثلاثاء، عدداً من أعضاء نادي القضاة الجنوبي.
وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور الخُبجي بأعضاء نادي القضاة الجنوبي، ناقلاً لهم تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، وتقديره العالي للجهود التي يبذلها النادي.
وناقش اللقاء، مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها الآثار المترتبة على تعيين نائب عام بالمخالفة للقانون وبنود اتفاق الرياض، والمواقف الرافضة لهذا القرار، حيث جدد الدكتور الخُبجي التأكيد على دعم المجلس لموقف نادي القضاة الجنوبي في هذا الجانب.
وشدد الخُبجي خلال اللقاء، على أهمية التشاور والتنسيق لتطوير عمل القضاء، بما يضمن استقلاليته وعدم تدخل أي جهة في عمله، وكذا ضرورة توفير الحماية اللازمة للأجهزة القضائية، حتى يتسنى للقضاة تأدية مهامهم بكل اقتدار.
وأكد الخُبجي على أهمية توفّر الإرادة القوية لدى منتسبي نادي القضاة، والعمل على إرساء أسس قوية لمكافحة الفساد داخل مؤسسات الدولة، والقضاء على الجريمة في المجتمع، للانطلاق نحو بناء دولة النظام والقانون، وضمان مستقبل الأجيال القادمة.
من جهتهم، أكد أعضاء نادي القضاة الجنوبي، وقوفهم مع كل الاجراءات المتخذة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، واستعدادهم للعمل تحت مظلته بما يحقق العدالة وإعلاء سلطة القانون ومحاربة الإرهاب والفساد، شاكرين موقف رئاسة المجلس الانتقالي الداعم لقرار نادي القضاة الجنوبي، في رفض قرار تعيين النائب العام، وإشادتها بموقف النادي في عدم التعامل معه

عن الكاتب

عبدالرب العقيلي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي