الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عقب عطل بمحول شهيناز .. عودة تدريجية لمنظومة كهرباء العاصمة عدن .

عقب عطل بمحول شهيناز .. عودة تدريجية لمنظومة كهرباء العاصمة عدن .
 


افادت مصادر في المؤسسة العامة للكهرباء ان طواقم التحكم في المؤسسة تجري حاليا عملية اعادة ادخال المحطات الى المنظومة بعد خروج المحطات عن المنظومة بسبب عطل في احدى المحولات بمحطة شهينار.. 

ولفت المصدر ان الفرق الفنية والهندسية باشرت فورا النزول لموقع العطل وتجري حاليا عمليات الفحص والمعاينة للاضرار التي لحقت بالمحول واجراء الصيانة له، فيما وجهت بعزل المحول عن الشكبة حاليا حتى يتم اعادة المنظومة بصورة تدريجية..

واكد المصدر ان المؤسسة بقيادتها وكوادرها في حالة جاهزية للاستنفار لمواجهة اي اعطال او مشكلات في المحطات والشبكات وهي تبذل قطار جهدها لإستقرار الخدمة وانتظامها ، ومشيرا الى انها في ذات الوقت تعمل بوتيرة عالية خلال الفترة الحالية للتحضير لتحسين الخدمة والرفع من القدرات التوليدية خلال الفترة القادمة تزامننا مع وصول الوقود واستقراره تمويله بعد التزام الاشقاء بتقديم منحة وقود لمحطات الكهرباء ستغطي احتياج المحطات لعدة اشهر خاصة اشهر فصل الصيف..


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي