Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الكهرباء تطلب مهلة أسبوع من شركات الطاقة المستأجرة في عدن

الكهرباء تطلب مهلة أسبوع من شركات الطاقة المستأجرة في عدن الأربعاء - 31 مارس 2021 - الساعة 10:16 م عدن تايم / خاص طالبت المؤسسة العامة للكهر...





الكهرباء تطلب مهلة أسبوع من شركات الطاقة المستأجرة في عدن
الأربعاء - 31 مارس 2021 - الساعة 10:16 م
عدن تايم / خاص
طالبت المؤسسة العامة للكهرباء في اليمن، من شركات الطاقة المستأجرة في العاصمة عدن مهلة لمدة أسبوع وعدم ايقاف المحطات الليلة جراء المماطلة الحكومية بسداد مستحقاتهم المالية.
واظهرت وثيقة رسمية صادرة عن المؤسسة العامة للكهرباء بقيادة عبدالقادر باصلعة، حصلت عدن تايم على نسخة منها، دعت فيها المؤسسة الى استمرار عمل شركات الطاقة المستأجرة بعدن وعدم ايقاف عمل محطاتها الليلة كما جاء في مذكرة عن الشركات.
واوضحت ان اجتماع عقد صباح اليوم في ديوان وزارة الكهرباء بعدن، وجمع قيادة الشركات مع قيادة وزارة الكهرباء، افضى الى اتفاق على اعطاء مهلة اسبوع لمؤسسة الكهرباء التي وعدت بمتابعة جادة لموضوع مستحقات الشركات المتأخرة، مع الحكومة لاطلاقها والتوصل لمعالجات بشأنها.
وكانت شركات الطاقة المستأجرة في عدن وعددها اربع ( السعدي، باجرش، العليان، الاهرام) اصدرت وثيقة هددت فيها بايقاف عمل كافة محطاتها بعدن ليلة 31 مارس، بسبب انتهاء التعاقد معها وعدم سداد مستحقاتها المالية المتأخرة منذ 2019.


ليست هناك تعليقات