الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأمهات والمرضعات بمسيمير لحج يطلقن نداء استغاثة للمطالبة بإستمرار مشروع التحويلات النقدية المشروطة بالتغذية

الأمهات والمرضعات بمسيمير لحج يطلقن نداء استغاثة للمطالبة بإستمرار مشروع التحويلات النقدية المشروطة بالتغذية

لحج / محمد عقابي:

أطلقت الأمهات والنساء الحوامل والمرضعات في مديرية المسيمير محافظة لحج نداء مناشدة الى الصندوق الإجتماعي للتنمية طالبن من خلاله بضرورة تمديد مشروع الحوالات النقدية المشروطة في الغذاء لمدة زمنية قادمة.

وقالت المناشدة بان المشروع الذي اعتمد للمديرية خلال الفترة السابقة، اسهم في معالجة الكثير من حالات سوء التغذية وقلل من نسبة انتشار الفقر بين أوساط النساء بالأضافة الى إسهامه في تحسين الخدمات ومستوى دخل ومعيشة وحياة هذه الشريحة من النساء والأطفال.

ودعت المناشدة القائمين على المشروع بضرورة تمديده لفترة زمنية مقبلة باعتباره من أهم المشاريع التي اعتمدت للمديرية واستطاعت بتدخلاتها الإنسانية والإغاثية ملامسة وتر معاناة واحتياج هذه الفئة المجتمعية الأكثر تأثراً بالفقر والجهل والمرض والنزاعات والصراعات والحروب.

وعددت المناشدة النجاحات الملموسة التي حققها المشروع منذ اعتماده، مشيرة الى ان استطاع خلال الفترة الماضية توفير فرص دخل مؤقتة للفتيات من خلال تقديم مساعدات نقدية، حيث استفادت منه الكثير من الأسر والعوائل في مختلف مناطق المسيمير التي كان لها بمثابة المحفز على إحالة الأمهات والمرضعات والحوامل والأطفال ممن يعانون سوء التغذية الى المراكز والمرافق الصحية لتلقي العلاج وكان ايضاً عاملاً مساعداً لشفاء المصابين بهذا المرض القاتل.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي