Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتشار محطات الغاز في الأحياء السكنية قنابل مؤقوته ..

انتشار محطات الغاز في الأحياء السكنية  قنابل مؤقوته .. ‏ان أنشاء محطات الغاز في الاحياء المكتظة بالسكان تشكل قنابل مؤقوته وخطرها عظيم وأليم ...

انتشار محطات الغاز في الأحياء السكنية  قنابل مؤقوته ..

‏ان أنشاء محطات الغاز في الاحياء المكتظة بالسكان تشكل قنابل مؤقوته وخطرها عظيم وأليم على السكان المغلوبون على أمرهم في ظل التواطئ اللا أنساني من قبل المسؤولين الذين يسمحون بذلك.
وقد أقر اجتماع موسع عُقد في العاصمة عدن، من قبل الجهات المختصة، ضم وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي الشرفي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح وعدد من مُلاك محطات الغاز، رفع محطات الغاز من الأحياء السكنية نظرا لخطورتها وحرصا على سلامة أرواح المواطنين، وذلك ابتداءا من عدن وصولا إلى كافة المحافظات المحررة، ولكن لم يتم تنفيذ تلك القرارات ومازالت محطات الغاز في كثير من الاحياء السكنية.
ونحن بدورنا نناشد كل المسئولين وذوي الاختصاص ان يتقوى الله وان لا يسمحوا بمثل هذه ‏المشاريع الغير قانونية وان يكونوا حريصين وعلى قدر الامانة والمسؤولية على اروح المواطنين الابرياء.


ففي 31 يناير الماضي، قتل وجرح العشرات في مدينة البيضاء، نتيجة انفجار ضخم في محطة لتعبئة الغاز المنزلي، الذي تقع بأحد الأحياء السكنية.

ليست هناك تعليقات