الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انتقالي العاصمة عدن ينعي المناضل الكبير عبدالله ناجي بن شملان رئيس القيادة المحلية بمديرية دارسعد "بيان"

انتقالي العاصمة عدن ينعي المناضل الكبير عبدالله ناجي بن شملان رئيس القيادة المحلية بمديرية دارسعد "بيان"
بتاريخ 2021-04-03 الساعة 10:39

الغد الجنوبي. 
 

.              ﷽

" كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ "


ببالغ والحزن وعظيم الأسى تنعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن وفاة القيادي الوطني البارز المناضل الكبير " عبدالله ناجي بن شملان "رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد" والذي وافاه الأجل فجر اليوم السبت ، بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة والنضال الوطني المشهود.

وبوفاة الأستاذ بن شملان ، خسر الوطن مناضلاً كبيرا وقيادياً عظيماً ورجلا معروفاً بمواقفه الوطنية الجادة وتشهد له في ذلك كل ساحات النضال التي خاضها شعب الجنوب في سبيل إستعادة دولته . 

وفي هذه الفاجعة الأليمة والمصاب الكبير الجلل، نتقدم بأحر التعازي القلبية إلى أهل وذوي ومحبي وزملاء الفقيد خاصة ولكل أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، ونسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصدقيين وحسن اولئك رفيقا، وإن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان  انه هو السميع العليم.

إنالله وإناليه راجعون

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي