Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد محور يافع العميد طيار عبدالعزيز المنصوري يودع قافله غذائية متجهة إلى المقاتلين المرابطين في جبهه الضالع مقدمه من أبناء قرى حباط يافع لب...




قائد محور يافع العميد طيار عبدالعزيز المنصوري يودع قافله غذائية متجهة إلى المقاتلين المرابطين في جبهه الضالع مقدمه من أبناء قرى حباط يافع لبعوس .

تقدمت في صباح اليوم 4_4_2021م قافله غذائية تحمل اسم قافله الخير المقدمه من أبناء قرى حباط -يافع - لبعوس، الى المقاتلين في جبهة الضالع المرابطين في الحدود ضد العدو الغدار ،وتحتوي هذه القافله عدد من الدينات والسيارات محمله بالمواد الغذائية، والفرش والبطانيات وغيرها ،، وقد قام قائد محور يافع العميد طيار عبدالعزيز المنصوري بالشكر والتقدير لقرى حباط لمثل هذه الأعمال الخيرية والوطنية الداعمه لمثل هذه المواقف المشرفة وهذا ليس غريب على أبناء قرى حباط الخيرين وكل أبناء يافع على حد سواء .

وأكد العميد طيار المنصوري على ضرورة التلاحم والتعاون ودعم أبناء الضالع مشيرا إلى أننا جميعا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعا  له سائر الجسد بالسهر والحمى فهذه الأعمال الخيره ترفع المعنوية لدى الجنود المرابطين المقاتلين في الضالع وفي كل شبر من ارض الجنوب ونحن معهم في كل صغيرة وكبيرة .

ليست هناك تعليقات