Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي تريم يدين ويستنكر ماتعرض له الإعلامي " امجد صبيح " من تهديد بالقتل .

انتقالي تريم يدين ويستنكر ماتعرض له الإعلامي " امجد صبيح " من تهديد بالقتل . الغد الجنوبي - تريم - متابعات  الخميس 22 ابريل 2021م ...

انتقالي تريم يدين ويستنكر ماتعرض له الإعلامي " امجد صبيح " من تهديد بالقتل .

الغد الجنوبي - تريم - متابعات 
الخميس 22 ابريل 2021م 

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، بيانا هاما بخصوص التهديد والتصفية الجسدية  الذي تعرض له الاعلامي " امجد يسلم صبيح " رئيس قسم الإدارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ورئيس تحرير موقع " حضرموت21 " الاخباري من قبل شخص مجهول عبر الاتصال مساء يوم أمس الثلاثاء فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ..

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنويي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ، بقلق كبير ما تعرض له الاعلامي " امجد يسلم صبيح " من أعمال التهديد والتصفية الجسدية التي تقوم بها جماعة الارهاب والخارجين عن القانون ضد الاعلاميين والصحفيين في جنوبنا الحبيب بعد نشره خبر اختطاف احد أئمة المساجد يوم امس الثلاثاء في مديرية تريم منطقة عيديد من قبل عسكريين حوثيين .
 
وعليه فاننا في المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ندين ونستنكر هذه الاعمال الوحشيه ونعلن في الوقت ذاته عن تضامننا الكامل مع زميلنا الصحفي " امجد صبيح " ونطالب الاجهزة الامنية للقيام بواجبها للحفاظ علي حياة الصحفيين والاعلاميين والقيام بواجبها في الحفاظ علي الامن والسكينة العامة .

المجلس الانتقالي الجنوبي 
مديرية تريم 
21 ابريل 2021م.

#بالتصالح_والتسامح_نبني_الجنوب
‏⁧‫#الحوثي_جماعه_ارهابيه‬⁩ #علاقات_المجلس_الانتقالي_الدوليه
#الجنوب_يقاوم_الارهاب

ليست هناك تعليقات