الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برعاية الرئيس الزبيدي..العاصمة عدن تشهد امسية رمضانية لمناقشة سبل استعادة دور قطاع المال والأعمال الجنوبي

برعاية الرئيس الزبيدي..العاصمة عدن تشهد امسية


رمضانية لمناقشة سبل استعادة دور قطاع المال والأعمال الجنوبي





/ الغد الجنوبي 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اقيمت مساء اليوم امسية رمضانية خصصت لمناقشة سبل استعادة دور قطاع المال والأعمال في القطاع الخاص في العاصمة عدن والجنوب.
وفي الأمسية التي حضرها المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة القائم بأعمال امين عام المجلس الأنتقالي الجنوبي والدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة وزير الخدمة المدنية في حكومة المناصفة والاستاذ ابوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية عدن والمهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي عدن  وعدد من رجال المال في عدن ناقش الحاضرون سبل استعادة الدور الريادي للقطاع الخاص في الجنوب.

وافتتح المهندس الكاف الامسية بكلمة قال فيها ان المجلس الإنتقالي الجنوبي يولي القطاع الخاص اهتمام كبير لما له من دور في سبيل الخروج من الأزمات التي تواجه الجنوب اليوم نحو النهوض والتقدم.
وفي كلمته شدد رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة عدن الاستاذ ابو بكر باعبيد على اهمية تهيئة المناخ لقطاع المال والأعمال ليستعيد دوره الريادي في الجنوب مشددا على أهمية استتباب الأمن لعودة قطاع المال والأعمال للعب الدور الإقتصادي المنوط به.
وشهدت الأمسية عدد من الكلمات لعدد من رجال المال والأعمال الذين شددوا في مجمل كلماتهم على ضرورة تهيئة المناخ وتوفير البيئة الآمنة للقطاع الخاص كشرط اساسي لتعافي الإقتصاد كما طالب الجميع بضرورة وضع خطط مزمنة لإعادة الحياة الى الموارد الاقتصادية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي