Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

منطقة خلة تسير قافلة إفطار للمرابطين في جبهات القتال على طول الشريط الحدودي للضالع*

*منطقة خلة تسير قافلة إفطار للمرابطين في جبهات القتال على طول الشريط الحدودي للضالع* متابعات الغد الجنوبي.  الحصين خاص _فؤاد هرهره.  في أجوا...

*منطقة خلة تسير قافلة إفطار للمرابطين في جبهات القتال على طول الشريط الحدودي للضالع*

متابعات الغد الجنوبي. 


الحصين خاص _فؤاد هرهره. 

في أجواء ممطره رائعة وفي مبادرة ليست هي الأولى وليست بغريبة على ابناء منطقة خلة والحصين والضالع دشن المجلس الانتقالي بمديرية الحصين عصر اليوم الجمعة 30 ابريل 18 رمضان 1443 هجرية تسيير القافلة الرمضانية لدعم جبهات القتال شمال وغرب الضالع والتي شملت وجبات إفطار وعشاء والمقدمة من أهالي قرى منطقة خلة.

حيث شملت القافلة على مختلف الماكولات دعما المجاهدين المرابطين في جبهات القتال على طول الشريط الحدودي للضالع..

هذا ورافق القافلة التي انطلقت من منطقة خلة عدد من المسؤولين والشخصيات الأجتماعية وروساء المراكز واعضاء القيادة المحلية في المديرية يتقدمهم مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري ورئيس المجلس الانتقالي في المديرية رشاد الزهيري ونائب مدير الأمن عواس قايد ورئيس الإدارة التنظيمية محمد عبد الرحمن  ورئيس الإدارة الاجتماعية عبد الحميد يحيى ورئيس لجنة الإغاثة في المجلس محمود المنصوب.

وتاتي هذة القافلة ضمن المبادرة التي أطلقها المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع وشملت عموم مناطق ومديريات الضالع. 

كما نشكر كل الشباب الذين بادروا لتجميع الوجبات بطول وعرض المنطقة ونقول جزاهم الله خير وجزا الله خيرا  كل أبناء المنطقة والحصين الذين هم سباقين بتقديم الخير ماضي وحاضر فلهم منا خالص التحية والوفاء.


ليست هناك تعليقات