Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

سيتم تحرير وادي وصحراء حضرموت من براثن الاحتلال وتلتئم حضرموت ساحلاً ووادياً.

   سيتم تحرير وادي وصحراء حضرموت من براثن الاحتلال وتلتئم حضرموت ساحلاً ووادياً. أكد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حض...

  
سيتم تحرير وادي وصحراء حضرموت من براثن الاحتلال وتلتئم حضرموت ساحلاً ووادياً.



أكد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ/ محمد محسن الكثيري في ذكرى تحرير ساحل حضرموت أن ما يسمى بالجيش اليمني سلم مدينة المكلا وساحل حضرموت للقاعدة وخلع الميري ولبس الافغاني .

وقال الكثيري في تصريح لنخبة حضرموت أن ما يسمى بالجيش اليمني سلموا للقاعدة المكلا ضناً منهم أنه سيتم تركيع الحضارم ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، ولقد كانت هذه فرصة لإعداد قوة حضرمية لتكون نواة للجيش الحضرمي الجنوبي وبمساعدة الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة . 

مشيرا بأن خلال الدعم الذي قدمته دولة الإمارات تكونت النخبة الحضرمية بقيادة كوكبة من القيادات العسكرية الحضرمية وعلى راسهم القائد اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ، وبذلك تحرر الساحل من قوى الشر والإرهاب واستقر الأمن والأمان في ساحل حضرموت. 

وتابع : ان شاء الله سيتم تحرير وادي وصحراء حضرموت من براثن الاحتلال اليمني وتلتأم حضرموت ساحلاً ووادياً مثلما كانت لحمة واحدةً تحت ظل دولة الجنوب العربي بإذن الله.

ووجه الكثيري تحية لكل القيادات العسكرية والمدنية والاسود الحضرمية التي شاركت في هذا النصر العظيم ، سائلا الله أن يتقبل الذين استشهدوا في معركة العز والكرامة في جنات النعيم.

ليست هناك تعليقات