الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على افتتاح مطار الريان الدولي


اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على افتتاح مطار الريان الدولي


2021-04-09 20:17:26الغد الجنوبي /خاص:
علق المجلس الانتقالي الجنوبي على اعادة افتتاح مطار الريان الدولي اليوم الجمعة.
وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري أن مطار الريان الدولي الذي أعيد تشغيله اليوم الجمعة عاد بحلة جديدة وبتجهيزات أرقى أثمرتها جهود الأشقاء في الإمارات.

وقال الكثيري في سلسلة تغريدات نشرها  على حسابه على تويتر :‏ "كنت ضمن ركاب الرحلة التدشينية لعملية استئناف النشاط الملاحي لمطار الريان الدولي التي انطلقت صباح اليوم من مطار العاصمة عدن ولمست حالة الإنتشاء والاحتفاء التي رافقت ركاب الرحلة بما فيهم ممثلون لوزارة النقل وهيئة الطيران المدني وإدارة مطار الريان الدولي، ‎فشكرا شعب وقياده الامارات".

وأضاف : "‏عاد مطار الريان الدولي لاستئناف نشاطه الملاحي بعد سنوات من التوقف نتيجة للدمار الذي أحدثته العصابات الإرهابية إبّان إحتلال تنظيم القاعدة لمديريات ساحل حضرموت عام 2015م.. عاد المطار بحلة جديدة وبتجهيزات أرقى أثمرتها جهود الأشقاء في الإمارات".

وأردف : "بسخاء قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة كل متطلبات إعادة تفعيل النشاط الملاحي لمطار الريان الدولي ولم يقتصر الأمر على المنشآت الجديدة التي تم إنشاؤها بل امتد الدعم ليشمل التجهيزات الفنية والملاحية وعلى أحدث مستوى".

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي