الغد الجنوبي /خاص

بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي قام عدد من القيادات المدنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية اليوم الاحد بزيارة اسرة 6 شهداء في منطقة وطن بمديرية يهر في محافظة لحج.

حيث شارك الزائرون اسرة والد الشهداء سعيد حسين الشبحي عيد الفطر المبارك بتقديم التهاني والاطلاع على اوضاع الاسرة والاطمئنان على حال الجريح الاسير اخو الشهداء .

وقد كان في استقبالهم بمنزل والد الشهداء العقيد صالح نصر الشبحي مدير امن ديرية وافراد وذوي وقارب الشهداء والشخصيات الاجتماعية من ابناء المنطقة والمديرية.

ورحب الشيخ عثمان زين الشبحي بالزائرين نيابة عن الاسرة وابناء المنطقة على زيارتهم وما تحمله من انطباعات تعكس اهتمام القيادة الجنوبية بالاسرة بشكل خاص وكل اسر الشهداء والجرحى على مستوى المديرية والمحافظة.

مشيرا الى ان 55 شهيدا ارتقاء من المنطقة باذلين التضحيات في سبيل القضية الجنوبية منذ اجتياح مليشيات الحوثي الايرانية للمحافظة ومازالت المديرية تقدم الشهداء والجرحى ذودا عن الوطن.

وخلال الزيارة قدم القائد النقيب اليهري مدير سجن المنصورة بندقيته الخاصة لوالد الشهداء تقديرا واعتزازا بتضحياتهم وفدائهم الجنوب بانفسهم الطاهرة الزكية.

تقدم الزائرين غالب الحربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والعميد علي عبادي ناصر قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية والقائد عمر بن عسكر قائد حزام المديرية، والاخ وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية .