Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حذر من حرف مسار التظاهرات السلمية .. انتقالي العاصمة عدن يؤكد وقوفه الكامل مع مطالب المواطن الجنوبي الحقوقية المشروعة .

الغد الجنوبي  /عدن/خاص   عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعاً استثنائياً هاما...



الغد الجنوبي  /عدن/خاص
 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعاً استثنائياً هاماً برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة.

ووقف الاجتماع، امام جملة من المواضيع والقضايا والملفات الهامة وآخر مستجدات الاوضاع في عموم مديريات العاصمة عدن والجنوب بشكلاً عام

حيث ناقش المجتمعون وباستفاضة تامة ، ماتشهده العاصمة عدن من تردي واضح في الجانب الاقتصادي والخدمي وسط صمت وتجاهل متعمد من قبل الحكومة التي تخلت عن القيام بواجبها تجاه المواطن وعجزت عن معالجة الاوضاع التي وصلت الى حدود كارثية لاينبغي السكوت عنها .

وفي هذا السياق رحبت قيادة انتقالي العاصمة عدن بدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، للوقوف بشكلا فاعلاً إلى جانب المواطن ، والعمل على تسخير كافة امكانياتها المتاحة وطاقاتها البشرية للتخفيف من حدة المعاناة التي يتكبدها المواطنين خاصة في العاصمة عدن ، مؤكدين بقاءهم رهن الاشارة لتنفيذ توجيهات قيادة المجلس في كل ما من شأنه اصلاح الاوضاع ومعالجة الاختلالات التي ارهقت كاهل المواطن 

كما شددت قيادة انتقالي العاصمة عدن، خلال الاجتماع، على حق أبناء العاصمة في التظاهر السلمي للمطالبة بحقوقهم المشروعة، مؤكدين تأييدهم التام والمطلق لجميع المطالب الحقوقية، في كل مايخدم مصلحة الوطن والمواطن الجنوبي ومحذرين في الوقت نفسه من اي تدخلات قد تؤدي إلى حرف مسار هذه التظاهرات .

وفي ختام الاجتماع، دعت الهيئة، كافة الاجهزة الأمنية إلى حماية الفعاليات والتظاهرات الجماهيرية السلمية، مثنية على الجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الاجهزة في حفظ الأمن والاستقرار مثمنة الدور الكبير الذي تقوم بها القوات الأمنية الجنوبية بكافة تشكيلاتها من خلال حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين في عموم مديريات العاصمة عدن.

هذا وقد أقر الاجتماع عدد من التوصيات والاجراءات التي ستسهم في تنظيم نشاط الهيئة الميداني وتعزز من دورها الرقابي والتنفيذي بشكلا افضل خلال المرحلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات