Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

الأمانة العامة تقف على مشكلة النزوح المستمر إلى العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوبية .

الأمانة العامة تقف على مشكلة النزوح المستمر إلى العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوبية .  ⬛ الغد الجنوبي.  انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص   عقدت الأم...

الأمانة العامة تقف على مشكلة النزوح المستمر إلى العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوبية .

 ⬛ الغد الجنوبي. 

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص
 
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم باعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد المناضل أمين صالح محمد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأثنين، سائلين المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

واستمع الاجتماع إلى التقرير المُقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي استعرض أبرز القضايا الاقتصادية على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها مشكلة النزوح المتواصل إلى العاصمة عدن ومحافطات الجنوب الأخرى، الأمر فاقم من تردي الحالة الاقتصادية والخدمية وزادها سوءاً.

وناقش الاجتماع تقرير أداء دائرة المرأة والطفل، والذي استعرضت فيه الدائرة، ملخصاً لمجمل عملها خلال شهر إبريل، والمقترحات والتوصيات التي من شأنها أن تساعد في تطوير عمل الدائرة.

وتطرق الاجتماع لآخر المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية والخدمية إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية في المحافظات، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها رفع مستوى  العمل وتعزيز الجانب الخدمي والأمني في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

هذا، وكان الاجتماع، قد استعرض أيضاً تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.


ليست هناك تعليقات