Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عدد من أعضاء هيئة الرئاسة والقيادات المحلية بالعاصمة عدن يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بخورمكسر والمعلا

عدد من أعضاء هيئة الرئاسة والقيادات المحلية بالعاصمة عدن يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بخورمكسر والمعلا الغد الجنوبي. الخميس 13 ماي...

عدد من أعضاء هيئة الرئاسة والقيادات المحلية بالعاصمة عدن يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بخورمكسر والمعلا

الغد الجنوبي.

الخميس 13 مايو 2021م

أدّى عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في كل من مدينتي خورمكسر، والمعلا.

ففي مدينة خورمكسر، أدى الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، بمعية الدكتور سعيد عبيد الجمحي رئيس مركز دعم القرار في المجلس مع جموع المصلين، صلاة العيد في ساحة العروض، كما استمعوا بمعية الحاضرين إلى خطبتي العيد، وتبادلوا التهاني معهم، راجيين من المولى تعالى بأن يعيد العيد وقد تحقق لشعبنا الجنوبي ما يتطلع إليه من آمال وطموحات.

وفي مدينة المعلا، أدى العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية الدكتور علي عوض رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المعلا و عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية في عدد مديريات العاصمة عدن.

وهنأ خطيب العيد، الشيخ أحمد حسين البصيري ، في مستهل خطبة العيد، المصلين بحلول عيد الفطر المبارك، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير و اليُمن والبركات .

وأشاد خطيب العيد بالدور الذي يقدمة الأبطال في جبهات القتال للدفاع، داعياً لهم بالثبات والتوفيق في أداء واجبهم الوطني.

وابتهل خطيب العيد إلى المولى عز وجل أن يرفع البلاء على شعب فلسطين و أن ينصرهم وينصر جميع المسلمين في الدفاع عن الدين الإسلامي .

وبعد الانتهاء من صلاة وخطبتي العيد، تبادل الحاضرون التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

#معا_لتحرير_وادي_حضرموت
#الجنوب_يقاوم_الارهاب
#يوم_التفويض_الجنوبي
#يوم_انتصار_عدن



ليست هناك تعليقات