الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يحيي الصمود الأسطوري لأبطال القوات الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يحيي الصمود الأسطوري لأبطال القوات الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة

لحج / محمد مرشد عقابي:

حيا العميد "منصور صلاح الحوشبي" أركان حرب اللواء العاشر صاعقة، الصمود الأسطوري لأبطال القوات المسلحة الجنوبية الباسلة في جميع جبهات الشرف والبطولة بالحواشب والضالع ويافع والصبيحة وكرش وأبين وغيرها.

وقال العميد "منصور صلاح الحوشبي"، أن الصمود الأسطوري لأبطال القوات الجنوبية في جميع الجبهات قد أفشل كل مخططات وطموحات الأعداء وأحرق أوراق أتباع إيران وهزم مشاريع التآمر والخيانة ودك أوكار الإرهاب.

وأوضح أركان اللواء "العاشر صاعقة"، أن ثبات واستبسال أبطال المؤسسة العسكرية الجنوبية في جبهات القتال أصبح وسام عز وفخر وشرف لكل جنوبي حر وغيور، مثمناً الأدوار الكبيرة التي يضطلع بها رجال القوات المسلحة الجنوبية المنتسبين لألوية الصاعقة والدعم والأسناد والأحزمة الأمنية وألوية المقاومة وغيرهم ممن يسطرون أروع ملاحم الفداء والتضحية والبطولة ويصنعون أعظم الإنتصارات ضد المليشيات الحوثية الجماعات الإرهابية في مختلف جبهات العزة والكرامة.


وأكد العميد "منصور الحوشبي"، بان قوات اللواء العاشر صاعقة في أتم الجهوزية لتنفيذ أية مهام عسكرية تناط بها لحماية وتأمين الوطن والذود عن حياضه، مشيراً الى انه وقواته رهن إشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في كل لحظة وحين،  وسيكونوا سداً منيعاً ودرعاً حصيناً للدفاع عن أرض الجنوب.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي