الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

Saturday 29 May 2021 || 18:05
الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي
دشن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أعمال الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي وذلك عقب ترأسه اليوم السبت اجتماعاً للهيئة بمقر هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن. 
وشدد الرئيس القائد خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بكل قوة وإرادة وثقة بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي الجنوبي، لِما له من أهمية كبرى في الدفاع عن قضية الجنوب، وكشف وتعرية الأعمال العدائية لقوى الاحتلال والتنظيمات الإرهابية، ضد العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب.
من جهتهم، أبدى رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، استعدادهم الكامل للعمل وفقاً للخطط الموضوعة لبلوغ الأهداف المرجوة، مؤكدين إنهم لن يدّخروا جهداً في سبيل تحسين الأداء الإعلامي والدفع به إلى للأمام بما يتواكب مع ما تتطلبه المرحلة.
هذا، وخرج اللقاء بعدد من القرارات التي من شأنها أن تُعزز العمل الإعلامي وترفع من مستوى أداء الإعلام وطواقمه، والتأكيد على التنسيق المتواصل بين القيادة العُليا للمجلس الانتقالي والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي