Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي Saturday 29 May 2021 || 18:05 دشن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقال...

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

Saturday 29 May 2021 || 18:05
الرئيس الزُبيدي يدشن عمل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي
دشن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أعمال الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي وذلك عقب ترأسه اليوم السبت اجتماعاً للهيئة بمقر هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن. 
وشدد الرئيس القائد خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بكل قوة وإرادة وثقة بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي الجنوبي، لِما له من أهمية كبرى في الدفاع عن قضية الجنوب، وكشف وتعرية الأعمال العدائية لقوى الاحتلال والتنظيمات الإرهابية، ضد العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب.
من جهتهم، أبدى رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، استعدادهم الكامل للعمل وفقاً للخطط الموضوعة لبلوغ الأهداف المرجوة، مؤكدين إنهم لن يدّخروا جهداً في سبيل تحسين الأداء الإعلامي والدفع به إلى للأمام بما يتواكب مع ما تتطلبه المرحلة.
هذا، وخرج اللقاء بعدد من القرارات التي من شأنها أن تُعزز العمل الإعلامي وترفع من مستوى أداء الإعلام وطواقمه، والتأكيد على التنسيق المتواصل بين القيادة العُليا للمجلس الانتقالي والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

ليست هناك تعليقات