الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. قيادات بارزة في الانتقالي تزور جبهة #أبين*

*بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. قيادات بارزة في الانتقالي تزور جبهة #أبين* 

الغد الجنوبي - ابين

زار القيادي لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، واللواء الركن محسن عسكر مستشار رئيس المجلس للشؤون العسكرية، صباح اليوم الجمعة، وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مقر ووحدات محور أبين القتالي .

وكان في استقبال، شطارة وعسكر لدى وصولهما مقر محور أبين، قائد عمليات محور أبين العميد محمد قاسم عطوة، حيث اطلعا منه على مستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لأفراد المحور .

ونقل شطارة وعسكر خلال الزيارة تحايا وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، إلى قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد محور أبين بحلول عيد الفطر المبارك .

وأوضح الأستاذ لطفي شطارة، في كلمة له أن هذه الزيارة، تأتي وفقاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والقاضية بزيارة جميع الوحدات القتالية في الجبهات أو في المعسكرات، وتفقد أوضاعها وتحية أفرادها على صمودهم الأسطوري .

وفي إطار الزيارة، قام شطارة واللواء محسن عسكر، بتفقد معسكر الشرطة العسكرية ومعسكر المطلع، بالإضافة الى عدداً من المواقع والنقاط العسكرية من بينها نقطة وادي حسان .


رافق شطارة واللواء عسكر خلال الزيارة الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية النقيب محمد النقيب.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي