Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في وحدة الإذاعة والتلفزيون التابعة للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في وحدة الإذاعة والتلفزيون التابعة للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن الغد الجنوبي / خاص  قام الرئيس القائد عيدرو...

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في وحدة الإذاعة والتلفزيون التابعة للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن

الغد الجنوبي / خاص 


قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لوحدة الإذاعة والتلفزيون التابعة للمجلس بالعاصمة عدن.

 

وكان في استقبال الرئيس الزُبيدي، لدى وصوله مبنى الوحدة، مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون مختار اليافعي، وعدد من رؤساء الأقسام والإدارات في قناة عدن المستقلة، وإذاعة هنا عدن.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها المهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي العاصمة عدن، طاف الرئيس الزُبيدي بالأقسام المختلفة في وحدة الإذاعة والتلفزيون، مستمعاً من مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون إلى شرحٍ مفصلٍ حول سير العمل، وطبيعة عمل كادر كل قسم، وكذا الأجهزة والتقنيات الالكترونية المستخدمة ودورها في البث الإذاعي والتلفزيوني.

 

وفي ختام الزيارة، عقد الرئيس القائد الزبيدي اجتماعاً مع مدير عام وحدة الإذاعة والتلفزيون وعدد من رؤساء الأقسام والدوائر في القناة والإذاعة، للاطلاع على سير العمل في الوحدة، والعراقيل والمعوقات التي تواجه إدارة الوحدة والموظفين، وسُبل معالجتها لتتمكن القناة والإذاعة من أداء رسالتهما السامية والوطنية على أكمل وجه.

 

وأثنى الرئيس الزُبيدي على الجهود التي تبذلها إدارة وطاقم وحدة الإذاعة والتلفزيون ومساهماتهم الإعلامية والنضالية ودورهم في توعية شعب الجنوب بقضيته العادلة لاسيما في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد، مؤكداً استعداد قيادة المجلس لتنظيم دورات تأهيلية لطاقم القناة للرفع من مستوى الأداء بما يتواكب والانتصارات التي تتحقق لشعب الجنوب على طريق استعادة الدولة.

 

من جهته، أعرب مختار اليافعي عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على إيلائه وحدة الإذاعة والتلفزيون الرعاية الكاملة والدعم السخي، مؤكداً أن ما تشهده إدارة وحدة الإذاعة والتلفزيون تتطلع إلى تقديم رسالة إعلامية هادفة وبأرقى الوسائل والتقنيات المتاحة لتتمكن من أداء رسالتها في الدفاع عن الجنوب وقضيته العادلة

ليست هناك تعليقات