الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اللواء التاسع صاعقة ينظم عرض عسكري لوحدات رمزية بـ مناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه*

اللواء التاسع صاعقة ينظم عرض عسكري لوحدات رمزية بـ مناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه*

الغد الجنوبي 

نظمت قيادة اللواء التاسع صاعقة عرض عسكري لوحدات عسكرية في مقر معسكر اللواء التاسع برأس عمرن غربي محافظة عدن صباح اليوم الاربعاء بمناسبة الذكرى الثالثة على تاسيسه.

ومن خلال العرض نقلت صورة نموذجية عن اللواء تمثلت بالانضباط العسكري من قبل منتسبي اللواء.

وخلال الأحتفال القى قائد اللواء العميد فاروق الكعلولي كلمة قال فيها ” أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي تـثني على هذا اللواء بالاهتمام في ماحققه من انتصارات وحفظ الامن والاستقرار خلال ثلاث اعوام منذ تاسيسه “.

وأضاف العميد الكعلولي في كلمته “نحن نعتبر هذا اللواء نواة الجيش الجنوبي وحامي الارض الجنوبية بالبوابة الغربية والتي تشكل أهمية استراتجية جغرافيا وعسكريا لجبهات المنافذ الحدودية مع العربية اليمنية”.

وبهذه المناسبة بالمؤسسة العسكرية نحييكم أفراد وصف ضباط ونشيد بكم ونستمد عزيمتنا منكم فانتم راية الجيل الصاعد للبناء المؤسسة العسكرية الجنوبية.

من جانب أخر قال أركان اللواء التاسع صاعقة العقيد محمود الاغبري أكد فيها ان هذه المناسبة الثالثة لتاسيس اللواء تعتبر مناسبة وطنية تعيد اللبنة الأولى للجيش الجنوبي وخصوصآ للإسهام في الامن والاستقرار التي حلت بأرض الصبيحة والجنوب عامة.

وفي ختام العرض القى ركن التوجيه المعنوي نجيب الصبيحي كلمة حث فيها منتسبي اللواء المزيد بالتحلي في الانضابط والتعامل بالزمالة العسكرية.

وقد سبق زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي الذي اشاد فيها بالنوذج الرائع للواء في الانضباط والتماسك على اعلى المستويات.



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي